الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فاتن أمل حربي» تجبر نيللي كريم على الظهور في روض الفرج

الأربعاء 19/يناير/2022 - 10:47 ص
هير نيوز

يواصل غداً أبطال مسلسل "فاتن أمل حربي"، تصوير المسلسل، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني رمضان 2022.

وعلمت «هير نيوز»، أن الفنانة نيللي كريم ستبدأ التصوير في روض الفرج، حيث تؤدي دور موظفة في الشهر العقاري، ومتزوجة من الفنان شريف سلامة خلال أحداث المسلسل. 

وأوضحت مصادر أن أحداث المشاهد في اللوكشين اليوم، للفنانة فادية عبد الغني التي تجسد شخصية حماة نيللي كريم وتقوم بضربها ضربًا مبرحًا أمام طفليها الصغيرين. 

 وبهذا الدور تعود الفنانة فادية عبد الغني إلى الدراما، بعد آخر عمل قدمته منذ 4 سنوات، وهو مسلسل "الحلال"، الذي تم عرضه في رمضان 2017.


فاتن أمل حربي


"فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، فادية عبد الغني، وفاء عامر، أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، تأليف إبراهيم عيسى، في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل. 


اقرأ أيضًا..


ومن جانبها تنتظر الفنانة نيلي كريم عرض مسلسها الجديد "الجسر" مع الفنان عمرو سعد؛ حيث يتناول أحداث الكوكب بعد نهاية العالم، ودمار الأرض بما يقرب من 70 عامًا.

وتجسد نيللي كريم شخصية داليدا، إحدى زعماء المستعمرات الفضائية، التي تقرر الاستيلاء على المنطقة التي يعيش بها عمرو سعد وهو مهندس زراعي، وتتوالى الخلافات وتتشابك الأحداث بين الطرفين في إطار من الفانتازيا، ويتكون المسلسل من 8 حلقات. 

"الجسر" بطولة، عمرو سعد، ونيللي كريم، ومحمد علاء، وخالد كمال، وسارة الشامي، ومها نصار، ويوسف صلاح، وإخراج بيتر ميمي.

«فاتن أمل حربي» تجبر نيللي كريم على الظهور في روض الفرج

«فاتن أمل حربي» تجبر نيللي كريم على الظهور في روض الفرج
ads