الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«خنقها على السطح».. سقوط قاتل لاعبة كرة السرعة في دسوق

الأربعاء 19/يناير/2022 - 07:38 م
هير نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة كفر الشيخ، من ضبط مسجل خطر، يقيم بمدينة دسوق، بعد أن نجحت فرق البحث التي كلفتها مباحث مديرية أمن كفر الشيخ في الكشف عن غموض حادثة مقتل روان محمد الحسيني، الطالبة الجامعية ولاعبة ومدربة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي.

ونجح فريق البحث الذي تم تشكيله، في معرفة هوية قاتل لاعبة وبطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني بعد ساعات قليلة، بعدما أبلغت أسرة اللاعبة بعثورهم على جثمانها روان أعلى سطح عمارة بشارع الجيش بمدينة دسوق.



القبض على قاتل لاعبة السرعة بدسوق

وبعد تكثيف التحريات، تبين أن المتهم قتل لاعبة كرة السرعة، بعدما استغل حالة الظلام الموجودة في مدخل العمارة السكنية موقع الحادث وفاجئ المجني عليها، وأجبرها على الصعود إلى سطح العمارة وخنقها، ثم قام بخنقها مرة أخرى بواسطة الإيشارب الذي كانت ترتديه، وسرق القرط الذهبى "الحلق" الذي كانت ترتديه وهاتفها المحمول وهرب من موقع الجريمة بعد ذلك.

وأثبتت التحريات أن المتهم يدعى "إ.م.م"، مسجل خطر، ويسكن في مدينة دسوق، وقد تم اتهامه فى 17 سابقة وقضية قبل ذلك، من بينها البلطجة والسرقة والاتجار فى المواد المخدرة.

وبعد مواجهة المتهم، اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وقال إن هدفه من قتل لاعبة كرة السرعة كان السرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..