الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إذا رأيتِ في المنام».. 6 أحلام تحمل الفرج لأصحابها

الأربعاء 19/يناير/2022 - 07:44 م
هير نيوز

الأحلام الحزينة لا تعني بالضرورة أنها تحمل نكدا في تفسيرها أو تأويلها، وكذلك الأحلام السعيدة ليست دائما تحمل البشرى في ثناياها، ولعل من ضاقت عليه دنياه تعلق بأي حلم ظن أن فيه الفرج، لذا نرصد لكم في «هير نيوز» عددًا من الأحلام التي تحمل تفسيراتها البشرى لأصحابها.

 

حلم خلع الثياب البالي وحرقه في المنام

ويحمل تفسير حلم خلع الثياب البالي وحرقه في المنام البشرى، إذ تعني زوال الهم والغم والمشاعر والأفكار السلبية التي تسيطر على عقل الإنسان، وقد يعني الزواج الجيد والتخلص من النزاعات والخلافات الممكن حدوثها بين الزوجين في الواقع.


 

 

تفسير حلم سماع النازعات في المنام

تفسير حلم سماع النازعات في المنام يحمل البشرى أيضًا، إذ يعني إتيان الفرج والتخلص من الهموم والمشاكل وتطهير النفس من الذنوب وفك الكرب.

 

رؤية الماء في المنام

ويحمل تفسير رؤية الماء في المنام أيضا الخير، فرؤية الماء في المنام من الأمور الجيدة؛ لأنه يدل على الحصول على المال في وقتٍ قريب، سواء كان يشرب الماء أو يسبح فيه أو يحمل وعاء فيه ماء، لكن مع ضرورة أن يكون الماء صافٍ ونقي حتى يتم تفسير الحلم بشكل صحيح.

 

رؤية الموز في المنام

ويحمل حلم الموز في المنام معنى الحصول على ثروة كبيرة مثل الحصول على حقه من الميراث، وإن كان البعض يرى أن صاحبة الرؤيا إن كانت حامل فذلك دلالة على إنجابها لذكر والعلم عند الله، وإن كان صاحب الرؤيا رجل دين فذلك يعني زيادة في صلاحه بدينه، وإن كان البعض فسره تفسير سيئ بالنسبة للمريض إن رآه، فذلك يدل على اقتراب موته.

 

حلم الفراولة في المنام

ويحمل تفسير حلم الفراولة في المنام الحصول على الربح الوفير وامتلاك العقارات والأصول، وأنه من أصحاب الملايين أو سيصبح منهم، وإن كان البعض فسره بأنه اكتساب صحة وشفاء من الأمراض.


 


وإن كان صاحب الرؤيا مريضًا فذلك يدل على تحقيق الطموحات مثل الزواج والإنجاب.

 

اقرأ أيضًا..

تفسير حلم القمل في المنام وعلاقته بالارتقاء في المنصب


رؤية الطاووس في المنام

رؤية الطاووس في المنام يؤول أيضا بالخير، فرؤيته تدل على الحظ الكبير والثروة أو الميراث الكبير، وقد يعني الزواج من شخص ثري إذا كان الرائي فتاة عزباء، وإن كان الرائي شابا أعزبا، فإن ذلك يدل على امرأة جميلة وثرية.

ads