السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبراج تختار الحب وتفضله على المال.. أبرزها الجوزاء والميزان

الخميس 20/يناير/2022 - 11:26 ص
هير نيوز



عند اتخاذ قرار الزواج واختيار شريك الحياة تفضل بعض الفتيات اختيار الرجل الغني والمقتدر ماديًّا عن الشخص الذي تحبه، ولكن هناك الكثير من الفتيات تغلب عليهن الرومانسية ويفضلن الحب عن المال ويقررن الارتباط بمن يحببن حتى إذا كانوا فقراء.

وإذا ربطت تلك الشخصيات بالأبراج، فهناك بعض الأبراج يفضل موالديها الحب عن المال، ومن أبرزها: 

- برج الثور


الأشخاص مواليد برج الثور هم بطبيعة الحال أناس عنيدون إذا وضعوا رأيهم في شيء ما، فلن يتزحزحوا، إنهم يعتقدون أن الدعم الحقيقي في الحياة يأتي فقط من الحب والأشخاص المحيطين بهم، ومن الواضح أن النقود هي مجرد ورقة بعملة لا يمكن إلا أن توفر إشباعًا مؤقتًا.

- برج الحوت




يرى مواليد برج الحوت الخير في الجميع؛ لذلك يميلون إلى تفضيل دعم وحب أقربائهم بدلاً من السعادة اللحظية، يريدون الأمن والاستقرار في الحياة؛ لذلك لديهم أيضًا ميل قوي نحو المال، ومع ذلك إذا تغلب ذلك على علاقتهم فسوف يتوقفون على الفور عن الهوس بالمال ويختارون الحب بدلاً من ذلك.


اقرأ أيضًا..



- برج العقرب


يتمتع برج العقرب بشخصية عاطفية ومرغوبة للغاية يتردد صداها مع الحب العميق، ولكن عند مواجهة الفشل أو العوائق الضخمة يصبحون غير متأكدين من دوافعهم، إنهم غير قادرين على اتخاذ القرار بين اختيار الطريقة الأسهل بالمال أو بالقتال إلى جانب الحب، لكن لا داعي للقلق في النهاية فسيذهب برج العقرب دائمًا للحب.

- برج الجوزاء


الأشخاص مواليد برج الجوزاء عاطفيون ولكنهم يواجهون صعوبة كبيرة في بناء الثقة حول شخص أو شيء ما، يتخذون بعناية قرارات تدور حول الأمور المالية أو النقدية.  

كما أنهم يأخذون وقتهم في الثقة بالناس ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك، لن يتركوا جانبهم أبدًا، بغض النظر عن مقدار النجاح النقدي الذي يغريهم فإنهم سيقفون شامخين بجانب الشخص الذي يحبونه ويثقون به.

- برج الميزان


قد يكون الميزان غير حاسم لكن هذه السمة الخاصة بهم لا تؤثر على قرارهم باختيار الحب على كل السعادة اللحظية الأخرى في الحياة.  

إنهم يعملون بجد للحفاظ على أسلوب حياتهم، ويعتمدون أيضًا كثيرًا على دعم ونصائح أحبائهم في أي مسألة مهمة، إن إحساسهم بالالتزام مرتفع للغاية؛ لذا فهم يكرسون أنفسهم أيضًا لتحقيق التوازن بين الحب والمال.


ads