الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد المؤجلات.. تعرفي على ترتيب الأهلي وسبورتنج بدوري الكرة الطائرة للسيدات

الخميس 20/يناير/2022 - 10:06 م
هير نيوز

عقب خوض فريقا الأهلي وسبورتنج، لمباراتيهما المؤجلة ضمن منافسات الدوري الممتاز آنسات للكرة الطائرة المصري، تقدم «هير نيوز» لقرائها جدول ترتيب الدوري النسائي للكرة الطائرة.


 


وواصل فريق الأهلي صدارته لجدول ترتيب دوري الكرة الطائرة سيدات برصيد 33 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة؛ حيث فاز في 11 مباراة خاضها، ولم يتلق أي هزيمة.


واحتل فريق سبورتنج المركز الثاني برصيد 29 نقطة، خلف المتصدر النادي الأهلي؛ حيث حقق الفريق السكندري الفوز في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.


 


ولعب فريق الصيد 10 مباريات نجح في جمع 24 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين، وضعته في المركز الثالث، واحتل فريق الزمالك، برصيد 23 نقطة وضعته ي المركز الرابع في جدول ترتيب الكرة الطائرة للسيدات ، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.


 


واحتل فريق وادي دجلة المركز الخامس، فيما جاء سموحة في المركز السادس، بينما احتل فريق الشمس المركز السابع، وجاء هليوبوليس في المركز الثامن، واحتل فريق الزهور المركز التاسع، فيما احتل فريق الجزيرة المركز العاشر، وجاء أصحاب الجياد في المركز الحادي عشر، وخلفه في المركز الأخير "الثاني عشر" الطيران، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.


اقرأ أيضًا..

تعرفي على موعد انطلاق معسكر منتخب مصر للكرة النسائية


ads