الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة «كاميليا».. اتحاد الكرة يكشف سبب رفض شكاوى الأندية

الجمعة 21/يناير/2022 - 04:53 م
هير نيوز

قررت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، رفض النظر في الطعون المقدمة، من قبل بعض الأندية ضد بعضها البعض بدوري الممتاز لكرة النسائية، بعد إشراك لاعبات صغار تحت 15 عاما بما لا يتفق مع لوائح المسابقة.


 

وكشفت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، أن المدة القانونية لتقديم الشكوى، هي 48 ساعة من نهاية المباراة، ولكن الطعون المقدمة تجاوزت المدة المقررة، وذلك سبب رفض النظر بالطعون، مثلما فعل نادي المعادي مع نظيره نادي الأميرية وحصل على نقاط المباراة.


وكشف مصدر داخل لجنة التظلمات عن سبب آخر لرفض النظر في التظلم، وهو أن بعض التماسات الأندية لم يدفع مسئوليها قيمة الشكوى، وهو ما يعد باطلا ولا يمكن النظر من الأساس في الإلتماس.


 

وكان أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، قد أقر في لائحة مسابقات الكرة النسائية، عدم مشاركة اللاعبات دون 15 عامًا وهو الخطأ الذي وقعت فيه بعض الأندية.


وشهدت مباراة الأميرية والمعادي، إشراك اللاعبة كاميليًا في المباراة والتي لم تصل للسن القانوني للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز للكرة النسائية المصري، ما كلف الفريق خسارة المباراة واحتساب نقاط الفوز لفريق المعادي واليخت.



ads
ads