الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جلسات تأهيلية لفايزة حيدر لاعبة «مستقبل وطن» للكرة النسائية

الجمعة 21/يناير/2022 - 05:36 م
هير نيوز


بدأت اللاعبة فايزة حيدر إحدى الركائز الأساسية في فريق الكرة النسائية بنادي مستقبل وطن، جلسات تأهيل عقب إزالة الجبيرة من قدمها، بعد الإصابة التي لحقت بها في المباراة التي جمعت فريقها أمام وادي دجلة، في إطار منافسات دوري كرة القدم النسائية.


 


اللاعبة فايزة حيدر واحدة من أهم لاعبات الدوري الممتاز النسائي، وفريق مستقبل وطن تحت قيادة محمد كمال، لما تمتلكه من خبرات قوية في الدوري لعملها كلاعبة ومدربه في نفس الوقت، حيث أنها تمتلك سيرة ذاتية مميزة ولها تاريخ في كرة القدم النسائية المصرية.


 

جدول ترتيب الدوري النسائي المصري

وكانت صدارة جدول الترتيب والمركز الأول من نصيب فريق وادي دجلة برصيد 21 نقطة، والمركز الثاني فريق الجونة برصيد 21 نقطة، والمركز الثالث فريق المعادي واليخت برصيد 15 نقطة، والمركز الرابع الأميرية برصيد 13 نقطة، والمركز الخامس فريق المعمورة برصيد 7 نقاط، المركز السادس فريق الطيران برصيد 7 نقاط.


وفي المركز السابع فريق مستقبل وطن برصيد 6 نقاط، المركز الثامن فريق منتخب السويس برصيد 4 نقاط، المركز التاسع فريق البنك الأهلي برصيد 3 نقاط، المركز العاشر فريق صيد المحلة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الحادي عشر فريق الترام بدون رصيد من النقاط.



ads
ads