الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل زوجته فى الإسكندرية: «تخلصت منها لحماية بنتي»

الجمعة 21/يناير/2022 - 05:58 م
هير نيوز

أدلى المتهم بقتل زوجته فى الإسكندرية، باعترافات تفصيلية عن جريمته، وقال: "نعم قتلتها، فهي تسببت لي فى حالة عصبية دون داعي، منذ سنوات جاءتها فرصة سفر للعمل فى السعودية، وبالفعل سافرت رغم أنني كنت أرفض لكنها صممت على رأيها فانفصلنا".

وأضاف المتهم في اعترافاته: "لم تضع فى حساباتها حياة ابنتها ومسقبلها، وعادت من سفرها، واتصلت بي وأبلغتني أنها عادت، ولكن تفكيرها ظل كما هو، حيث دائما ما  تصمم على ما ترغب فيه دون مناقشة، وهنا شعرت أنها تتعامل معي على أنني قطعة أثاث فى المنزل، فانتقمت لكرامتي وضربتها حتى فارقت الحياة، وهنا شعرت أن قتلها سينقذ ابنتي منها حتى لا تأخذ منها طباعها".


وكان ضباط مباحث الإسكندرية، قد نجحوا فى كشف غموض جريمة قتل ربة منزل علي يد زوجها بمنطقة العجمي بدائرة قسم الدخيلة بالإسكندرية، عقب وفاتها داخل مستشفي الجامعي العام بوسط المدينة متأثرة بإصابتها.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ من المستشفي الجامعي بوفاة المجني عليها "سارة.ر.س" عقب إسعافها داخل المستشفي العام، بالتحري والفحص تبين قيام زوج المجني عليها ويدعي "أحمد.ال" حلاق بالتعدي عليها بالضرب بعدة مناطق متفرقة بأنحاء جسدها مما أدى إلى وفاتها متأثرة بجراحها.


وكشفت التحقيقات أن المجني عليها انفصلت عن زوجها المتهم وسافرت إلى السعودية للعمل لمدة عامين، وبعد عودتها من السفر طلب المتهم الزواج منها مرة أخرى، فوافقت من أجل تربية ابنتها 5 سنوات، ولكن المتهم تعدى عليها بالضرب وتوفيت عقب نقلها إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتم القبض علي المتهم وتولت النيابة التحقيق.

ads