السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله توجه رسالة قاسية لمنتقدي فيلم «أصحاب ولا أعز»| صورة

الجمعة 21/يناير/2022 - 07:05 م
هير نيوز

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على ما تعرض له فيلم "أصحاب ولا أعز"،  من انتقادات، بعدما بدأ عرضه أمس، على منصة نتفيلكس.


وقالت ماجدة خير الله من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشور قالت فيه:" ماهو لو اتفقنا جميعا على استبعاد أي شخص يعلق بسخافة ووقاحة وجهل على الأعمال الفنية، الناس إللي عاملين نفسهم حماة الفضيلة مش حايلاقوا حد يسمعهم، وهم نفسهم يجروا الاخرين لمنطقهم، اللي يتكلم بأدب أهلا بيه، حايسوق العوج ويشوف ان من حقه الخوض في حياة الآخرين، يبقي بالسلامة".


فيما علقت أيضًا من خلال تصريح صحفي قائلة: "أن من يهاجم الفيلم ومحتواه ويرى أنه خادش للحياء لا يشاهده، ولا يوجد من يجبر أحد على المشاهدة رغمًا عنه".


مؤكدة أنه يجب الحكم على الفنان بمدى قدرته على أداء الدور وليس على ما تفوه به من ألفاظ خلال تأديته للمشاهد.


وفيلم "أصحاب ولا أعز"، بطولة جماعية لكل من منى زكي وإياد نصار ودياموند بو عبود، وفؤاد يمين، وجورج خباز، ونادين لبكي، وعادل كرم، والعمل من إخراج وسام سميرة، وتأليف فيليبو بولونيا.


وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون على العشاء، ويتعرفون على حقيقة وأسرار مختلفة في حياة بعضهم البعض بشكل لعبة، الكشف عن الهواتف المحمولة التي تخصهم.



وتعرض العمل لمجموعة من الانتقادات، بسبب ظهور حالة من الشذوذ الجنسي وبعض الألفاظ التي اعتبرها البعض خارجة عن سياق الآداب العمة خلال أحداث الفيلم.

 

ads
ads