السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفات برج الثور في الحب وماذا يقدّم لك؟

السبت 22/يناير/2022 - 10:00 م
هير نيوز


يتميز الأشخاص من مواليد برج الثور ببعض الصفات الخاصة بهم، سواء في الحب والعلاقات الرومانسية أو في الحياة الاجتماعية والصداقة وغيرها من المجالات الحياتية، ولكن من أبرز الصفات التي تهمّ الجميع هي الطريقة التي يتعامل بها برج الثور في علاقات الحب.

- يأخذ الأمور ببطء 


 رجل برج الثور يحبك سرًا، فهو عندما يبدأ في العلاقة يكون بطيئًا وثابتًا للغاية، يأخذ القليل من الحذر بهذه الأمور، ولكن ذلك فقط لأن رجل برج الثور يريد أن تكون الأشياء مثالية.
 
عندما يجد اهتمامًا بالحب فإنه سيؤخر المطاردة للاعتزاز بكل لحظة، سوف يرغب في تذوق وتجربة كل شيء جديد من أجلك.




- فجأة يتصرف بخجل 


 سيتصرف رجل برج الثور بصخب ومغازلة عندما لا يكون مهتمًا بك حقًا، ومع ذلك سوف يتصرف بخجل ويتجنب النظر بالعين عندما يقع في حبك، وقد يتظاهر بالتحدث إلى أشخاص آخرين عندما تتحدث، هذه فقط طريقته في محاولة معرفة ما إذا كنت مهتمًا به.


اقرأ أيضًا..


- يحفظ روتينك وجداولك


 سيُظهر رجل برج الثور اهتمامه من خلال التعرف على روتينك اليومي وجدولك الزمني، يفضل رجال برج الثور اتباع نهج خفي بدلاً من إيماءات الحب الكبرى.  
 
سيحاول مفاجأتك لجذب انتباهك، قد يحاول القيام بذلك من خلال الظهور بشكل غير متوقع في الأماكن التي تزورها كثيرًا، قد يكون خجولًا جدًا في التحدث إليك مباشرة وسيتراجع في الغالب.


- يهتم برفاهيتك المالية


 سيأخذ رجل برج الثور رفاهيتك المالية في الاعتبار عندما يبدأ في مواعدتك، سيكون على استعداد لمساعدتك في فرز فواتيرك وتقديم ضرائبك، قد لا تكون هذه هي أكثر لفتة رومانسية ولكنها قادمة من رجل برج الثور الحقيقي، وهذا تعبير عن الحب الحقيقي.

ads