الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح لاختيار كرسي أو كنبة مريحة في غرفة الاستقبال

الأحد 23/يناير/2022 - 01:06 ص
هير نيوز

غرفة الاستقبال هي الغرفة التي تعبر عن حال صاحبة المنزل؛ لذلك يجب عليها اختيار كراسي أو كنب مريح لراحة الضيوف، فهو المكان الذي تستقبل فيه الضيوف والأقارب، ويمكن أن يرتاح فيه أطفالها وزوجها أيضا بعد يوم دراسي أو عمل طويل. 

وتقدم بوابة «هير نيوز»، نصائح لاختيار " كرسي أو كنبة" مريحة في غرفة الاستقبال.



1- عليك أن تأخذي ارتفاع مقاعد الكنبة أو الكرسي في الاعتبار، فمثلاً من الأهمية بمكان أن تكون ركبتاك عند جلوسك في ارتفاع مستوى الوركين، لأنه إذا كانتا أعلى ستجهدين كثيرًا في النهوض.

2- تعتبر الكنبة أو الكرسي أهم قطعة ديكور في غرفة المعيشة ويجب أن تولي اهتماماً أكبر لأسلوبها الزخرفي، وتصميمها بشكل خاص، عند الشراء.

3- لا يجب إهمال الراحة والتناسب بالحجم فيما يتعلق بالغرفة، والتفكير دائمًا في مجمل الديكور. 

4- إذا كنتِ تحبين القراءة في غرفة الاستقبال، بدلاً من الفراش، فيجب أن تتخذي وضعية القراءة لتجربتها على الكنبة أو الكرسي.



5- لمعرفة ما إذا كانت الكنبة أو الكرسي ذات نوعية جيدة، عليكِ التأكد من أن الأرجل جزء من الهيكل في قطعة واحدة، بدلاً من أن تكون مثبتة عليه خارجياً.

6- إذا كنتِ تستخدمين الكنبة أو الكرسي ببساطة لمشاهدة التليفزيون، فيجب أن تكون مريحة بما يكفي للجلوس، أو الاستلقاء طوال الوقت من دون مشاكل.

7- يجب تفحص الهيكل الداخلي للكنبة أو الكرسي، كونه أهم جزء لضمان سلامة وجودة القطعة.

8- عندما تشترين كنبة أو كرسي، عادة تفعلين ذلك بفكرة أنك ستستمرين في استخدامها لبضع سنوات، لهذا السبب، من المهم اختيارها متينة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads