الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تقتل الرغبة عند المرأة.. أخطاء شائعة أثناء التقبيل يقع فيها الأزواج

الأحد 23/يناير/2022 - 01:45 ص
هير نيوز

القُبلة، هي أكثر التجارب الرومانسية في حياة المرء، وهي أهم عناصر العلاقة الجنسية بين الزوجين، وخاصة القبلة الأولى التي تترك انطباع كبير في العلاقة، لذا يجب معرفة الأخطاء الشائعة أثناء التقبيل والتي يقع بها أغلب الأزواج.

 

عدم إغلاق العينين أثناء التقبيل




يغلق الغالبية العظمى من الأشخاص أعينهم أثناء التقبيل بشكل لا إرادي، ويرجع السبب وراء ذلك في أن دماغ الإنسان لا يمكن التعامل مع فعلي النظر والاندماج في المشاعر الرومانسية.


وغلق العينين خطأ شائع بين البعض، هو عدم إغلاق العينين أثناء التقبيل، فإغلاق العينين يضيف المزيد من الشعور بالرغبة أثناء القبلة، والتعمد بعدم إغلاق العين خطأ يقلل من تأثيرها الرومانسي.


الاندفاع في التقبيل هو خطأ آخر يقع فيه البعض، فيجب البدء في التقبيل بشكل بطيء وهاديء للحصول على قبلة رومانسية، كما أن التقليل من مدة التقبيل في العلاقة أمر خاطئ آخر.

 

التركيز على تقبيل الشفاه




تقبيل الشفاه بداية العلاقة أمر مهم، ولكن التركيز على تقبيل الشفاه فقط، أمر خاطئ، فالمرأة تحب أن يقبلها الرجل في أكثر من مكان بجسمها للحصول على رغبة جنسية أكبر كالرقبة والأذن والكتف.


من الأخطاء الأخرى، هو بدء استخدام اللسان في التقبيل وخاصة القبلة الأولى، كما أن عض الشفاه، وهو أمر يميل إليه بعض الرجال، قد يقلل رغبة المرأة الجنسية.


من الضروري أيضًا عدم الوقوع في خطأ التفكير في شيء آخر أثناء التقبيل، فقد يشعر الطرف الآخر بعدم تركيزك وانشغالك عنه بشيء آخر، مما يفسد اللحظات الرومانسية.


عدم التنفس بشكل صحيح والكلمات المحرجة




من الأخطاء الكبيرة أثناء التقبيل، هو عدم التنفس بشكل صحيح، فعلى كل من الزوجين أخذ استراحة بالوقت المناسب لكي لا تعانون من ضيق التنفس.


يجب على المرء بلع لعابه بالكامل قبل الشروع في التقبيل، حيث يعد اللعاب الزائد بالفم شيء مقزز للطرف الآخر، ومن الضروري إفراغ الهواء بشكل مستمر لتجنب التعرض للتجشؤ.


اقرأ أيضًا..

«بلاش بوس».. 4 أمراض خطيرة تنتقل عن طريق القبلات بين الزوجين


أيضا يجب الحرص على ما تقوله للشريك أثناء التقبيل، فهذه لحظة رومانسية لا يجب إفسادها بالكلام عن شيء يقلل من الرغبة الجنسية لدى الطرف الآخر.

ads