الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين عاملة «ظيطة» على تيك توك بفيديو قتل الأزواج

السبت 22/يناير/2022 - 09:09 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين، الأسماء الأعلى على الموقع الأشهر جوجل، وكانت الأبرز على جوجل تريند Google Trends، وذلك بعد ظهورها الأول على موقع تيك توك tik tok، والذي ظهرت من خلاله بشكل مختلف عنها، وعلقت عليه قائلة: "باكورة أعمالي في تيك توك.. دي هتبقى ظيطة".



 



فيديو مي عز الدين تيك توك tik tok 

وبدأ مقطع فيديو بجملة "جوزك مات إزاي"، لترد الفنانة بالقول: "مسموم"، ومن ثم يسألها المتحدث في المقطع: "والكدمات اللي على وشه"، لتجيب قائلة: "ماكنشي عايز يبلع السم"، ما أثار تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها.


وعن حالة والدة مي عز الدين المرضية، كانت قد أعلنت الفنانة عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، وأنها ما زالت تلازمها في المنزل خلال تلك الأيام.





مرض مي عز الدين

وكانت مي عز الدين أعلنت عن تطورات حالتها الصحية، إذ كتبت عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على انستجرام، قائلة: "كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله، أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل، يا رب بكرة متستاهلش العملية".

 

وبعد ساعات نشرت "استوري" جديدة قالت خلالها: "شكرا على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن.. وبإذن الله أعملها السنة دي لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر من كده".


وكانت آخر أعمال الفنانة مي عز الدين على شاشة التليفزيون مسلسل "خيط حرير" وشاركها البطولة نخبة من أبرز نجوم التمثيل منهم سوسن بدر، ونيقولا معوض، ومحمود عبد المغني، ومحمد علي رزق، وهنادي مهنا.



 مي عز الدين

مي عز الدين من مواليد 1980، وحصلت على ليسانس آداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، وبدأت شهرتها في عام 2001، عندما اختارها المطرب محمد فؤاد للوقوف أمامه في فيلم بعنوان "رحلة حب" وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية في التليفزيون والسينما.


 اقرأ أيضًا..

بعد مرض مي عز الدين بها.. ماذا تعرفين عن كريزة المرارة وأعراضها؟

 

ads
ads