الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العقرب والثور والحمل.. نساء الأبراج الأكثر شهوانية نحو العلاقة الحميمة

السبت 22/يناير/2022 - 09:40 م
هير نيوز

وفقا لنظريات وتفسيرات علماء الفلك، فإن مستوى الشهوة والرغبة الجنسية يتم تحديدها حسب فترة الميلاد. وطبقًا لتلك النظرية يُعتقد بأن هناك بعض الأبراج لديها شغف أكبر تجاه العلاقة الجنسية.

 

العقرب.. أكثر نساء الأبراج شهوانية



يُعرف طبقا لأراء علماء الفلك والأبراج، بأن امرأة برج العقرب هي أكثر نساء الأبراج شهوانية، ويليها امرأة برج الثور والحمل. وتشتهر امرأة العقرب بدافعها الجنسي الكبير.


يغذي دافع امرأة برج العقرب نحو الحياة الجنسية، حبها للمغامرة وهي امرأة انتقائية بشكل كبير، وعلى زوجها فهمها بشكل كبير ليطلق لها العنان وإظهار جانبها الجامح.


تستطيع امرأة برج العقرب إتقان الإغواء بجاذبيتها وسحرها، فهي كائن جنسي بالفطرة، وعندما يتعلق الأمر بممارسة العلاقة الحميمة فإنها امرأة تتخلى عن جميع قيودها.

 

الثور.. امرأة حسية بدرجة كبيرة


امرأة برج الثور كائن حسي للغاية، وخاصة خلال العلاقة الحميمة، لذا لا تجد لها رد فعل رومانسي بعد الانتهاء من العلاقة، وترتبط رغبتها الجنسية بالبصر والتذوق واللمس.


تفضل امرأة برج الثور العلاقة التي ترتبط بإحدى هذة الحواس، فيمكن أن تجدها مهتمة بالزيوت العطرية والشموع والأصوات الموسيقية الجذابة، وهو لغرض حسي وليس رومانسي.


يجب على المتزوج من امرأة برج الثور القيام بالأمور المثيرة بالنسبة لها كالتدليك واللمسات الجنسية والتقبيل في بعض الأماكن التي تزيد من رغبتها.

 

الحمل.. عاطفية قليلة الصبر وجامحة


تعشق امرأة برج الحمل الإغواء والاستمتاع بالفترة ما قبل العلاقة الحميمة، فهي كائن غزير الشهوة ولكنها رومانسية بنفس القدر، خاصة وأنها امرأة نشيطة جنسيا.


لا تخلو العلاقة الجنسية بامرأة برج الحمل من أنانيتها بشكل ما، فهي سوف تسعى لإرضاء ذاتها بالمقام الأول، وهي تحب أن تكون صاحبة المبادرة في العلاقة ببعض الأوقات.


وعندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، لا يمكن التنبؤ بامرأة برج الحمل، كما أنها لا تخفي مشاعرها، وتعرف كيف تصبح مغرية بشكل ما، فهي امرأة بدائية جدًا في العلاقة.


امرأة الحمل كائن حسي وعاطفي وأنثوي بشكل لا يصدق، ولن تمانع أبدا في تحقيق كافة تخيلاتك الجنسية، فهي قليلة الصبر وتفضل الجنس القوي.


اقرأ أيضًا..

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم الخميس 13 يناير 2022

 

ads