الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكاملة فيديو.. حبيبة إكرامي تهنئ رمضان صبحي بعيد ميلاده

الأحد 23/يناير/2022 - 02:37 م
هير نيوز

حرصت حبيبة إكرامي نجلة حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر إكرامي الشحات، وشقيقة شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز ومنتخب مصر الأسبق، على تهنئة زوجها رمضان صبحي بعيد ميلاده الـ 25 في مكالمة فيديو مع احتفالية بسيطة لأفراد أسرة اللاعب.


 


وقررت حبيبة إكرامي، أن تهنئ زوجها رمضان صبحي بعيد ميلاده، عبر مكاملة فيديو على الرغم من تواجد رمضان صبحي ضمن صفوف المنتخب الوطني المشارك ببطولة الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون 2021.

وشاركت حبيبة زوجة رمضان صبحي، متابعها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل انستجرام، صور من المكاملة الفيديو الذي جمعتها مع شقيقها شريف أكرامي وزوجته ورمضان صبحي في معسكر المنتخب بالكاميرون، ودونت عليها "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي".


 


وبلغ رمضان صبيحي صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب سن 25 عامًا، اليوم الأحد، ومن المتوقع أن يقم له زملاؤه بمعسكر الفراعنة احتفالية بسيطة داخل مقر الإقامة بمناسبة عيد ميلاده.


 


اقرأ أيضًا..


«خايفين من الهروب».. نادي المعادي واليخت يوقع عقود الجهاز الفني للفريق النسائي



ووصل منتخب الفراعنة إلى دور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف منتخب نيجريا، على أن يواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.



ads
ads