الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين عن «أصحاب ولا أعز»: برافو منى زكي والمعترضين متخلفين

الأحد 23/يناير/2022 - 10:33 م
هير نيوز

علقت الفنانة إلهام شاهين، على الجدل المثار حول فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي طرحته منصة نتفيلكس منذ عدة أيام، والذي شاركت في بطولته الفنانة منى زكي.


ونشرت إلهام شاهين، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة للفيلم، وكتبت عليه معلقة: "الفيلم اللي عاملين ضجة عليه، أصحاب ولا أعز، لسه شايفاه، فيلم جميل وحقيقي، مشاكل حياتية عادية، إيه يعنى لو فيه شخص واحد يقال عنه إنه مثلي ولا نرى ذلك، دي حرية شخصية وشخصيات موجودة في حياتنا".



وأضافت: المجتمع العربي فيه بلاوي أكتر بكثير جدا من اللي اتقدم في الفيلم؛ مش فاهمة سبب الضجة المفتعلة على فيلم معروض على نتفليكس فقط، اللي هي مش موجودة عند الناس العادية أو المتحفظ، لأن فيها أفلام أجنبية فيها ستات بتقلع ملط ومشاهد جريئة جدا، يعني حلال على الفيلم الأجنبي، وحرام على الفيلم الناطق بالعربية، لمجرد حوار جريء في المواجهة وغير معتاد".


واستكملت: "مجتمع مهووس، وبالنسبة للمتخلفين بتوع السينما النظيفة، مفيش مشهد واحد في الفيلم فيه شيء يخدش حياء المتشددين كصورة؛ الجرأة فقط في الحوار بين البطلة وزوجها عندما شكت فيه إنه مثلي، والحوار أيضا لا يوجد فيه لفظ خارج، وعلى فكرة بسبب الهجوم على الفيلم؛ سيكون الأعلى مشاهدة على نتفليكس".




وأنهت حديثها قائلة: "برافو منى زكي، فنانة ناضجة صادقة، أداء رائع، والحقيقة الفيلم مباراة في التمثيل بين كل ممثليه الرائعين، إياد نصار ونادين لبكي، وجورج خباز، عادل كرم، تحية لكل من شارك في الفيلم بقيادة مخرج رائع وسام سميرة".




وكانت أثيرت ضجة حول فيلم "أصحاب ولا أعز"، بسبب وجود بعض الألفاظ التي اعتبرها البعض خارجة عن الآداب العامة، وأنها لا تلائم المجتمع العربي.


وفيلم "أصحاب ولا أعز"، بطولة منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وجورج خباز ومن إخراج اللبناني وسام سميرة.


اقرأ أيضًا..

بعد اتهام «أصحاب ولا أعز» بالاقتباس.. أفلام مصرية مسروقة من الأجنبي


ads
ads