الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سمية الخشاب.. إنجي علي تدعم منى زكي: «آسفين يا منى»

الإثنين 24/يناير/2022 - 08:47 م
هير نيوز

دعمت الإعلامية إنجي علي، الفنانة منى زكي، فيما تتعرض له من هجوم، من بعض الجمهور، بسبب فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية على منصة نتفيلكس.


ونشرت إنجي صورة للفنانة منى زكي، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "اللى حصل من جدل ومناقشات ووقت عن فيلم أصحاب ولا أعز وخصوصا مع الرائعة العظيمة منى ذكى مرعب ومخيف، احنا بجد آسفين يا منى .. بنحبك لأنك تجعلينا فخورين".



وكانت منى زكي قد تعرضت للهجوم، بسبب بعض المشاهد التي قامت بها بالفيلم والتي منها ما اعتبره البعض تطاول على الدين والخروج عن الآداب العامة، والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار و عادل كرم وجورج خباز ونادين لبكي وإخراج وسام سميرة.


والفيلم هو تمصير للفيلم الإيطالي perfect stranger، الإيطالي وهو أيضًا من إنتاج منصة نتفيلكس، والذي قُدم منه 19 نسخة لدول ولهجات مختلفة حول العالم.




وعلى جانب آخر قد دعمت سمية الخشاب ما تتعرض له منى زكي من هجوم، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة، "Twitter"، تغريدة قالت فيها: "‏الفن هو مراية المجتمع، بيعكس المجتمع بكل عناصره وفئاته، الفن بيسلط الضوء على القضايا الموجودة اللي احنا عاملين نفسنا مش شايفينها وبنتجاهلها".




وأضافت: "تقبل الغير من أهم عوامل التقدم في أي مجتمع، مش المفروض ندفن رأسنا في الرمل زي النعام عشان احنا المفروض بنتقدم مش بنتأخر".


اقرأ أيضًا..

بلاغ رسمي.. تحرك حاسم من نقيب الممثلين لحماية أبطال"أصحاب ولا أعز"


ads
ads