الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

المرأة برج العذراء.. ماذا تحب وتكره وكيف يمكنك أن ترضيها؟

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 08:49 ص
هير نيوز

متابعات الأبراج مهووسات دائماً بمعرفة صفات وشخصية كل فرد من خلال تاريخ ميلاده ومعرفة البرج الذي ينتمي إليه، ويمكن أن يحددن في بداية العلاقات ما يحبه الشخص أو يكرهه من خلال برجه.

وإليكِ كل ما تريدين معرفته عن المرأة برج العذراء، ماذا تحب وتكره وكيف يمكنكِ أن ترضيها في علاقات الحب أو الصداقة وغيرها.



يحكم عطارد برج العذراء مما يجعله برج عاطفيًا إبداعيًا عميقًا، فإن هؤلاء السيدات يتألقن حقًا عند إنشاء شيء ملموس من إلهامهن.

- قد تبدو بنات العذراء كشخصيات خجولة وهادئة، لكن ترقب النشاط المحموم الذي يصنعونه وراء الكواليس هؤلاء الأشخاص الذين يجب مشاهدتهم عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية الكبيرة والفنون، كما إنهم بارعون بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بدمج الاثنين معا.

- يمكن أن تعتمد على امرأة برج العذراء للقيام بمحاولات متعددة في وقت واحد ولكن بطريقة ما إدارتها جميعًا حرفياً بين صداقاتها المخلصة وذوقها الذي لا تشوبه شائبة وأعمالها المزدهرة، فإن العذراء ليست واحدة تسمح للأمور بالفوضى.



- حب امرأة العذراء هو شعر متحرك يتميز بالصدق والإخلاص، عندما تمنحك الرومانسية العميقة هذه قلبها، فإنها تريد أن تظل إلى الأبد معك.

- من الصعب عليها أن تلعب لعبة المواعدة فقط لأنها صادقة في مشاعرها كما أنها تميل لحب الفروسية والرجل الشجاع.

- تفضل امرأة العذراء العلاقات بعيدة المدى التي تنطوي على الكثير من رسائل الحب المميتة والطرود المغلفة بمحبة من الهدايا العاطفية المختارة بدقة.

- قد تفضل تكريس بقية طاقتها لمسيرتها المهنية ووقتها بمفردها، وعلى الرغم من ذلك تريد العذراء أن يكون رفيقها في المنزل حيث يمكن أن يكونا مرتاحين معًا بشكل مثالي في كرسيين متطابقين مريحين كلاهما يقرأ. 

- عادة ما يكون برج العذراء صعب الإرضاء عندما يتعلق الأمر باختيار الحبيب فهي تتأتى جيدا ويكون لها معايير معينة عند اختيار الشخص الذي ترتبط به.

اقرأ أيضًا..