السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تشير إلى إصابة الرائي بالحسد.. منها الدماء والثعابين

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 02:59 م
هير نيوز


يتخوف البعض من الأحلام والرؤى، خاصة التي تحمل رموزا على وقوع أشياء محزنة أو مزعجة، كالمرض والحزن.


ومن أكثر الأحلام التي تسبب إزعاجا لمن يراها، تلك التي تدل على إصابته بالحسد، فما هي الرموز التي تشير إلى ذلك عند رؤياها في الأحلام؟


 

أحلام تدل على الحسد لـ"ابن سيرين"

يقوم الإمام محمد بن سيرين، في تفسيره الشهير للأحلام: إن رؤيا الأفاعي في المنام، تدل على أن الرائي محسود من شخص قريب منه، وكذا فإن رؤيا الكلب أو الوقوع في بئر عميقة دليل على كثرة الحاسدين والحاقدين في حياة الرائي.

كذلك فإن رأى النائم وجود سمّ في منزله فإن ذلك يشير إلى أن أهل هذا المنزل محسودين، كما تشير الحشرات أو الزواحف في المنام إلى تعرض الرائي للحسد والعين، وكذا رؤيا الغائط في المنام تشير إلى حسد الرائي.

ومثل ذلك رؤيا حرف العين في المنام، فيدل على التعرض للحسد، كما أن عين الإنسان أو عين الحيوان في المنام، تدل على إصابته بالحسد، ورؤيا الدوائر في المنام تعني شخصا حاقدا.

  


اقرأ أيضًا..


المرأة برج العذراء.. ماذا تحب وتكره وكيف يمكنك أن ترضيها؟


كذلك فإن رؤيا عقد الحجاب في المنام تشير إلى الحسد، رؤية السحرة في المنام تدل على إصابة الرائي بالحسد كذلك، تماما كرؤيا اليهود في المنام، وكذا رؤية الدماء على الأرض في المنام تشير إلى حدوث الكثير من المصائب في حياة الرائي بسبب الحسد.

وإن رأى النائم في منامه أنه كثير التثاؤب دل ذلك على الحسد ، وكذا رؤيا الثعبان الأسود في المنام تدل على تعرض الرائي للكثير من الحسد والسحر والأعمال السيئة التي سيواجه بسببها الكثير من المشاكل، كما أن من دلالات إصابة الشخص بالحسد رؤية إنسان في صورة الحيوان بالمنام. 

كما يدل على الحسد في المنام رؤيا اللصوص وأن أحد الأشخاص الحاسدين في حياة الرائي يكن له العديد من المكائد من أجل ايقاعه، كذلك رؤية البيوت المهجورة في المنام تدل على التعرض للحسد والسحر ورؤية الحمار في المنام كذلك.

ads
ads