الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبراج تحب بإخلاص.. أبرزها الجوزاء والجدي

الخميس 27/يناير/2022 - 03:44 م
هير نيوز

الجميع يبحث عن الحب بصدق وإخلاص حتى يمكن أن يدخل في علاقة ناجحة تستمر وتدوم طويلاً، وكعادة محبي ومتابعي الأبراج البحث ومعرفة موعد ميلاد الشخص عند الارتباط به حتى يمكنهم معرفة هل سيكون صادق في مشاعره وما هي صفاته قبل الارتباط به.

ولكن فيما يخص الحب بإخلاص يعرف مواليد برج الجوزاء والجدي والثور بأنهم أكثر الأبراج التي عندما تقع في الحب تحب بصدق وإخلاص.


- برج الجوزاء

عندما يقع رجل من مواليد برج الجوزاء في حبك بشكل حقيق، سيقول لا للمغازلة المستمرة مع الآخرين ويصبح صديقًا حلوًا ورومانسيًا معك انت فقط. 

في معظم الأحيان سوف يكمل مظهرك ويهتم باحتياجاتك، من ناحية أخرى فإن امرأة برج الجوزاء تكون في الحب حنونة لكنها ستظل تخفي عواطفها وهي تكافح للتصالح مع مشاعرها الحقيقية.  

إنها تتأرجح باستمرار على الحدود بين كونها شريكًا مخلصًا والتساؤل عما إذا كان هناك شيء أفضل لها.

- برج الجدي



عندما يقع الجدي في حب شخص ما فقد يُظهر جانبًا نادرًا ما يراه الآخرون، قد يتحدثون عن نقاط ضعفهم ولن يخشوا التباهي بما يشعرون به.  
 
نظرًا لأن الجدي يأخذ الالتزام على محمل الجد فعندما يختار أن يكون مع شخص ما فهذا يعني أنهم جميعًا وسيبذلون قصارى جهدهم لإنجاح العلاقة.

إن ترك حذرك حول شخص ما ليس شيئًا يفعله الجدي في كثير من الأحيان لذلك عندما يفعلون ذلك فإنه يميل إلى تحمل الكثير.


- برج الثور

نظرًا لأن برج الثور يحكمه كوكب الحب نفسه، فإن مواليد الثور مهتمون جدًا بالاندماج تمامًا مع شريك، إنهم بحاجة إلى الشعور بالحب والراحة وقبل كل شيء الاستقرار في العلاقة.  

الأشخاص من برج الثور رومانسيون يحب الزهور والطعام الفاخر والحضارة والحضور الكامل تقطع شوطًا طويلاً مع هذه العلامة.  


 
لا تنظر إلى هاتفك أو تقوم بمهام متعددة أثناء وجودك في موعد مع حب برج الثور بل اجعل كل تركيزك معه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads