السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خدرت زوجها وقتلته واستعانت بعشيقها لدفنه في المقابر

الخميس 27/يناير/2022 - 04:23 م
هير نيوز

تحقق النيابة ببني سوبف، مع سيدة في العقد الثالث من العمر، متزوجة ولديها 4 أبناء، ومقيمة في قرية أبو صير الملق التابعة لمركز الواسطي ببني سويف، لقيامها بالتخلص من زوجها وإنهاء حياته، بعدما خدرته واتصلت بعشيقها المقيم في بندر بني سويف، والذي أحضر معه صديق له، وتوجها بسيارة ملاكي إلى منزل المجني عليه، وووضعوا جثمان الزوج القتيل داخل جوال، ثم حملوا الجثة وألقوا بها داخل السيارة ودفنه في مقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف، قبل إن يتم استخراجه اليوم.




البداية عندما  تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي بالمديرية، يفيد ببلاغ مقدم من محمود. ع باختفاء شقيقة أسامة 40 سنة، يعمل فران، عن المنزل في ظروف غامضة، منذ 73 ساعة ولم يعثروا عليه، وأن زوجة أخيه تركت المنزل واختفت هي الأخرى فى ظروف غامضة، وقامت بإغلاق هاتفها.، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وفرغت الكاميرات بالمنطقة، وبعد التحري والبحث، تم إلقاء القبض على صديق العشيق، والذي اعترف بأن زوجة المجني عليه كانت تربطها علاقة عاطفية بصديقة المقيم ببندر بني سويف، وأن الزوجة استعانت به لإخفاء جثمان زوجها، بعدما خدرته.


وأشار إلى أن أن العشيق استعان به في عملية نقل الجثمان من المنزل عن طريق وضعه داخل جوال من ثم إلى السيارة، وتوجها لدفن الجثمان بمقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف.




وأوضح صديق العشيق المتهم، والذي اعترف بارتكابهم الجريمة، أن الزوجة هي من خططت لهذا ثم اتصلت بالعشيق ليأتي إلى المنزل، وتركت لنا الباب مفتوح وجلست في غرفة هي وأطفالها لحين خروجنا بالجثمان.


ويكثف رجال المباحث مديرية أمن بني سويف  جهودهم في سرعة إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها.


اقرأ أيضًا..

حكاية زوجة طلبت الطلاق لسبب صادم جدا


ads
ads