الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور نسائي لافت في مدرجات أمم أفريقيا الكاميرون 2021| صور

الخميس 27/يناير/2022 - 08:20 م
هير نيوز

ظهور العنصر النسائي في المدرجات، يمثل علامات إيجابية وصورة فنية رائعة تضاف إلى اللمسات بين أقدام اللاعبين، وفي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، ظهرت الفتيات والسيدات في المدرجات كداعم أساسي للمنتخبات على الصعيد الإفريقي والعربي والمصري أيضا.


 


ولم يغيب الحضور النسائي في مدرجات ملاعب الكاميرون لمؤازرة منتخب مصر، رغم مشقة السفر والعناء، ولكن دومًا تكون السيدة المصرية في ظهر بلادها تدعم منتخبها بأي مكان كان، في المشهد الأكثر إبهاراً وابتهاجًا بكأس الأمم الأفريقية 2021.


 


والمشجعة المصرية في بلاد الكاميرون مرتديًا قميص منتخبها الوطني، وتحمل علمًا وتهتف "بلادي بلادي"، لمؤازرة اللاعبين داخل أرضية الملعب، كما ظهر بعضهن يحملن الطبول الضخمة بحماس من القلب.


 


انتعشت مدرجات الملاعب المصرية في السنوات الماضية بظهور العنصر النسائي، ومن أبرز المشاهد التي ظهر فيها العنصر النسائي الجميل في الاستاد، كان منافسات أمم أفريقيا 2006 التي أقيمت في مصر.


 


وحضر العنصر النسائي بقوة في بطولة أمم أفريقيا 2019 أيضا والتي أقيمت في مصر، وحرصت بعض الفنانات والمشاهير على مؤازرة المنتخب الوطني من المدرجات، أمثال المذيعة شيما صابر زوجة اللاعب رامي صبري، والمذيعة فرح، رنا سماحة وغيرهم من النساء التي حرصن على مؤازرة الفراعنة في مظهر يزيد المدرجات أناقة وزينة وبهجة.


اقرأ أيضًا..

الغيابات سر تراجع نتائج وادي دجلة في دوري الكرة النسائية



ads