الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يوم مثير».. إضاءة برج خليفة بصور جورجينا خطيبة كرستيانو رونالدو

الجمعة 28/يناير/2022 - 05:09 م
هير نيوز


أعربت الإسبانية جورجينا، عن سعادتها الكبيرة بهدية صديقها لاعب كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي أضاء برج خليفة في دبي بصورها إحتفالا بعيد ميلادها الثامن والعشرين.

 

جورجينا تشكر كرستيانو رونالدو




شاركت جورجينا جمهورها على موقع الصور إنستجرام، سعادتها الكبيرة بهدية صديقها نجم مانشيستر يونايتد، قائلة :"شكرا لك كرستيانو، لا يمكن أن تجعلني أسعد كل يوم".


وقف نجم كرة القدم الشهير برفقة صديقته وأطفالهما بينما ظهرت صورة جورجينا بفستان أسود رائع على البرج شاهق الإرتفاع في دبي، وإنتهى العرض برسالة "عيد ميلاد سعيد جيو"، بأحرف بيضاء عملاقة فوق الصورة.



اقرأ أيضًا..


بعد سقوط المتحرش.. كارولين عزمي للبنات: «واجهي متخافيش حقك هيجيلك»





كانت الصورة جزء من العرض المقبل للفتاة الإسبانية من مسلسلها المقرر عرضه على شبكة نتفليكس، والذي يروي قصة صعودها إلى الثراء.

 

جورجينا في دبي برفقة رونالدو




يقضي كرستيانو رونالدو عطلة رائعة برفقة صديقته الحامل جورجينا رودريجيز، والتي احتفلت بعيد ميلادها الثامن والعشرين بطاولة حمراء محملة بالورود وعدد من البالونات الحمراء والسوداء.




وضعت على طاولة الاحتفال كعكة عيد الميلاد وكلمات باللغة البرتغالية تقول "تهانينا حبيبتي"، وجاء ذلك خلال عطلة نجم الكرة مع صديقته وأطفاله الأربعة في دبي.

في منشور رومانسي، شاركت جورجينا التي نشأت في مدينة جاكا الإسبانية بجبال البرانس، عدد من الصور للعائلة من أمام برج خليفة وعلقت: "هكذا ينتهي اليوم المثير .. أنا عاجزة عن الكلام".


ads
ads