الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد بتر قدمها وحبس المتهم.. القصة الكاملة لدهس صيدلانية شبرا

السبت 29/يناير/2022 - 03:49 م
هير نيوز

بعد أن انتهت الدكتورة نجوى أحمد محمد صالح، مفتشة صيدليات إدارة غرب شبرا الخيمة يوم عملها ووقفت على الرصيف في شارع الشعراوي العمومي في طريقها لبيتها في الوقت الذي يحاول فيه سائق ميكروباص المرور بين السيارات بسرعة فائقى؛ ما أفقده السيطرة على السيارة حتى صعدت على الرصيف الذي تقف عليه المفتشة صاحبة الـ41 عاما لتدهسها على حد وصف الأهالي.

 

وعلى الفور تم نقل الدكتورة المصابة إلى معهد ناصر في محاولة لإسعافها، بعدما غطت دماؤها طرقات معهد ناصر، حتى قال بعض الشهود إنهم شاهدوا جسدها مقطعًا وممزقًا من قوة الحادث.


 


7 ساعات في العمليات


تم عمل أشعة مقطعية لها، ونقل 3 أكياس دم و2 كيس بلازما و6 محاليل لها ودخولها في حالة توقف للقلب أثناء إنعاشها، كما نتج عن الحادث كسر في الحوض ونزيف علي الرئه وكسر في عظام الفخدين وجرى عمل بتر فوق مستوى الركبه لقدمها مع بعض الإصابات والكسور في ذراعيها، بل وما زال ينقل لها دماء وبلازما، وظلت في غرفة العمليات لأكثر من 7 ساعات.

 

 

وقالت صديقتها الدكتورة ناهد محمد خميس رئيس قسم التفتيش الصيدلي إنه بعد أن استفاقت الدكتورة نجوى وعلمت بما حدث لها، من بتر القدم، دخلت في حالة نفسية سيئة رافضة الطعام، فالأمر كان كبيرًا عليها؛ إذ تحتاج إلى طرف صناعي وتأهيل طبي يسبقه تأهيل نفسي.


 


اقرأ أيضًا..


الطاعة عقاب الزوجة الكذابة.. إيه الحكاية؟


ومن جانبها أمرت جهات التحقيق بنيابة شبرا الخيمة حبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، مع الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا لأخذ أقوالها، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث.

 

في حين  كلف القائم بعمل وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، وكذا الدكتور مصطفى غنيمة مساعد وزير الصحة لقطاع الطب العلاجي، بمتابعة الحالة الصحية للصيدلانية، والإشراف على علاجها في مستشفى معهد ناصر، بعد أن أرسل لها بوكيه ورد لدعمها.



ads
ads