الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت شوقي.. تعرفي على سر تصدرها التريند في 2021 وإعجاب البنات بها

السبت 29/يناير/2022 - 11:17 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة بسنت شوقي، محرك البحث جوجل في عام 2021 بمصر، وأعربت عن سعادتها بذلك في منشور عبر حسابها على "فيس بوك"، وكتبت مقدمة الشكر لجمهورها: «حبيت أشكركم بجد من كل قلبي على حبكم واهتمامكم.. أنا ممتنة جدا.. وإن شاء الله السنة الجديدة تبقى كلها مفاجآت حلوة لينا كلنا».

وجدير بالذكر أن الفنانة بسنت شوقي مرت بعدة مواقف مثيرة للجدل خلال العام الماضي، وقد يكون هذا هو السبب في تصدرها التريند لهذا العام، ومن أبرز تلك المواقف.



عقد قران بسنت شوقي على محمد فراج

عقد محمد فراج وبسنت شوقي قرانهما، في شهر يونيو الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن، كما كانت لها إطلالات مبهجة ورائعة جعلت الفتيات تنبهر بها كثيرا وتبدي إعجابها بها وتنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أن قصة الحب بينهما والمقاطع الرومانسية خلال حفل الزفاف كانت أبرز ما تنشره الفتيات عن بسنت شوقي ومحمد فراج، لفترة طويلة بعد حفل الزفاف.

تغزل بسنت شوقي في زوجها محمد فراج

كانت أيضاً منشورات تغزل بسنت شوقي في زوجها تثير إعجاب جمهورها خاصة من البنات، ويقومون بنشرها والتعليق عليها، ومن هذه المغازلات نشر اللحظات الرومانسية التي جمعتها مع زوجها في مهرجان الجونة السينمائي بجولته الخامسة، مع مقطع فيديو وهي تقبل زوجها على أغنية عمرو دياب "انت الحظ".



كما نشرت في مرة أخرى أيضا صورة تجمعهما معا على موقع "إنستجرام" في نهاية العام الماضي، وعلقت على الصورة: "من بين كل ما حدث في 2021 هذه اللحظة حبيبي، تتصدر كل شيء.. لا شيء يقترب لهذه اللحظة، لا حاجة لفيديو، لا حاجة للعد التنازلي، لا حاجة لشيء».

اقرأ أيضًا..

تعليق بسنت على واقعة متحرش المعادي

آثار أيضاً تعليق بسنت شوقي، على واقعة التحرش بطفلة المعادي، جدلاً واسعاً على فيس بوك، حيث كتبت في منشورها: «مفيش رسالة جاتلي قبل كده من متحرش، إلا إذا كان بروفايله سواء فيسبوك أو انستجرام كان فيه شكل من أشكال التدين واستخدام الآيات القرآنية والصور الدينية».

وأشارت في منشورها إلى أن الأشخاص الذي يظهرون التدين دائما هم من يقومون بالأشياء السيئة، مما جعل الإعلامية دعاء فاروق، تعلق على المنشور معبرة عن غضبها واستيائها من ذلك، وقالت: «الشخص المتدين لا يكون شيخ بالضرورة».

ads
ads