الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منال جلال».. موهبة جديدة في فن تصميم الحقائب والإكسسوارات

الأحد 30/يناير/2022 - 01:00 م
هير نيوز



نجحت إحدى النساء في استخدام خامة جديدة بتصميم الحقائب والإكسسوارات وهي اللولي لتبدع في فن جديد من فنون الأعمال اليدوية المحببة لقلب النساء.

واستطاعت منال جلال، أن تحول حبها للأعمال اليدوية والتطريز باستخدام اللولي في عمل حقائب وإكسسوارات رائعة، كما صممت الكثير من القطع الديكورية باستخدام فنون وخامات متنوعة.




عمل الهاند ميد


وقالت منال في حوارها لـ«هير نيوز»: «أحب شغل الهاند ميد جدا منذ طفولتي حيث كنت أعمل بالتطريز والكروشيه والرسم بالصلصال فهي موهبتي العمل بأي خامات، ولكن ذلك كان بعد التخرج في الجامعة، وبعد الزواج بدأت تصميم أشكال ألعاب لأطفالي وأشياء بسيطة، ولكن بعد أن كبر أولادي بدأت العودة لعمل الهاند ميد وحصلت على كورسات منها تفصيل وشغل الخرز والكريستال واللولي».


اقرأ أيضًا..






شغل اللولي


وأضافت: «لقد أحببت هذا العمل جدا وبدأت أحب عمل الأشياء من اللولي سواء حقائب وإكسسوارات، وتحولت من هواية لعمل في محيط عائلتي وأصدقائي وحبيت المجال جدا، كما شاركت في مهرجان الحرف وإحياء التراث في شهر أغسطس الماضي، وأعجبني هذا الوسط جدا ومجال الأشغال اليدوية بشكل عام، وأصبحت أحب هذا المجال جدا وبشكل خاص اللولي والكريستال والتطريز والكوشنات الفرو».




أحب أعمل كل حاجة بنفسي


وتابعت: «عندما أجد بناتي يعجبهم إكسسوار وسعره عالي أحب المجازفة وتصميمه لهم بنفسي، وأتمنى أن يكون هذا مشروعي الخاص وأكون دائمًا في تقدم وزيادة بمجالي».



ads
ads