الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فلوس الدروس الخصوصية خربت بيت المعلمة

الإثنين 31/يناير/2022 - 12:40 م
هير نيوز

بعد 5 سنوات من الزواج، اشتعلت المعارك في منزل المحاسب ودب الشجار بينه وبين زوجته المدرسة؛ بسبب طلبه لراتبها وحساب الدروس الخصوصية التي تعطيها للطلبة، وفي كل مرة كانت ترفض الزوجة إعطاء زوجها النقود وكانت تنشب بينهما مشاجرة تنتهي بإصابة الزوجة، ولكن في كل مرة كانت تتنازل المدرسة بعد تدخل أفراد أسرتها حفاظًا على الروابط الأسرية.



 

وِصْلت للطلاق


وفي إحدى الليالي عادت المدرسة في ساعة متأخرة من الليل وطلب منها الزوج قيمة ما تقاضته من دروس خصوصية إلا أن الزوجة رفضت وثارت، وكما هو معتاد نشبت مشاجرة بين الزوجين وتجمع الجيران وأمام الجميع لطم الزوج زوجته على وجهها فسالت منها الدماء ولم يكتف بذلك ولكنه بصق في وجهها، ووجه لها أفظع السباب والشتائم، ولم تهدأ الزوجة ولكنها توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرا بالواقعة، بالإضافة الى تقرير طبي ثم تقدمت إلى المحكمة تطلب الطلاق.


اقرأ أيضًا..


اعترافات مرعبة لقاتلة زوجها: تخلصت منه عشان راجل





زوجي أهانني


قالت رشا: زوجي أهانني وأهدر كرامتي وتسبب لي في الحرج أمام الجميع وأمام أولياء أمور الطلبة الذين أقوم بالتدريس لهم. واستشهدت الزوجة بـ 4 من الجيران أكدوا كلامها وأضافت أنها سبق أن حررت عدة محاضر لزوجها في الشرطة ولكن أمام إصرار الأهل تنازلت عنها.




طلاق بائن للضرر


استمعت المحكمة للشهود واطلعت على حافظة مستندات الزوجة وقضت بطلاقها طلقة بائنة للضرر، ولقنت المحكمة الزوج درسا قاسيا عندما قالت له يجب احترام الزوجة وتقديرها، فإما الإمساك بمعروف أو التفريق بإحسان.


ads
ads