السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تعرضت للسحر والأعمال و«ساحرة الجنوب» أصابني بلعنة

الإثنين 31/يناير/2022 - 02:32 م
هير نيوز


أكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها فقدت حاسة الشم لمدة 4 سنوات بسبب الإصابة التي تعرضت لها في أنفها، وبعد إجراء العملية الأخيرة في أمريكا عادت لها حاسة الشم، متابعة: "أول حاجة شمتها ريحة الحشيش.. لكن قالولي إن ده عادي هناك".




كل همي أرجع أشم تاني


وأضافت حورية، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الأحد: "ماكنتش عارفة أنا باكل إيه ومكنتش بشم أي برفان، مكنش هاممني شكلي، بس كنت عاوزة أعيش وأشم الروايح واستطعم الأكل، وآخر حاجة كنت بفكر فيها شكلي يبقى حلو".



17 عملية جراحية


وأشارت حوررية إلى أنها أجرت 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة في "أنفها" قبل 5 سنوات عاشت خلالها أسوأ أيام عمرها، لكنها بالإرداة وعدم اليأس استطاعت الوقوف على قدمها مجددًا.

وأضافت حورية فرغلي أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة وسرعة الزواج والإنجاب في السن ما بين 30 و40 عامًا، وفي أعقاب ذلك يتم إزالة الرحم، لكنها الآن بلغت 44 عامًا ولم تستطع الإقدام على خطوة إزالة الرحم.





حاولت التبني


وأشارت إلى أنها حاولت اللجوء إلى التبني في الفترات السابقة، قائلة: «اتبنيت ولد صغير وكان مبيسمعش ولا يشوف، وحاولت أتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم إنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش أصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة».



اقرأ أيضًا..


في ذكرى رحيلها.. زيزي البدراوي: «عبد الحليم» أثر على شعبيتي في التمثيل





بصدق في السحر والأعمال


وتابعت: «كانت فيه واحدة شغالة عندي وحامل من شاب سنغالي وهرب وتركها بعدما نما لعلمه حملها، وقررت معها الاحتفاظ بالطفل ورعايته، وحدث بالفعل وتعلق بي الطفل بشدة، لكن أمه شعرت بالغيرة من تعلق نجلها بي فأخذته وهربت».

واستطردت حورية: «بصدق في السحر والأعمال.. وبعد مسلسل ساحرة الجنوب اتلعنت ولقيت ناس عاملينلي سحر ولكن مش عارفاهم مين».

 


ads
ads