الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج العقرب في العلاقات.. كيف تكتشف أنه يحبك؟

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 05:44 ص
هير نيوز

يعرف الأشخاص مواليد برج العقرب بأنهم غامضون وليس من السهل معرفة هل هم يحبونك أو يكرهونك، وهو ما يجعلهم أشخاص جذابين يتمنى كل من يقترب منهم اكتشافهم ومعرفة ما بداخلهم بشكل صحيح.

وإليكِ تفاصيل شخصية مواليد برج العقرب بشكل خاص في علاقات الحب والصداقة، حتى يمكنك اكتشاف هل يحبك أم لا!



- في علاقات الصداقة يصعب اكتشاف العقرب في البداية، هذا يمكن أن يخيف بعض مواليد الأبراج الأخرى، ومع ذلك سيدرك اثنان من برج العقرب أن الصداقة لن تتطور بينهم بشكل سريع، إنهم بحاجة إلى التعرف على بعضهم البعض وبناء الثقة مع بعضهم البعض.  
 
- سوف ينفتح برج العقرب والعقرب ببطء على بعضهما البعض، بمجرد أن يؤسسوا الثقة سيكونون غير منفصلين أبدا، لسوء الحظ قد يكون برج العقرب غيورًا جدًا ومتملكًا سوف يتضايقون عندما يتسكع صديقهم مع أشخاص آخرين وسوف يريدون الشخص الآخر لأنفسهم.

- في علاقات الحب يمكن أن يخفي برج العقرب الأسرار عن شريك حياته، ولن يرغبوا في التعامل مع مشاعرهم المعقدة لذلك سوف يتجاهلونها. 

- وبدلاً من التعامل مع المشكلات وجهاً لوجه فإنهم سوف يكتسحونها تحت البساط، هذا يمكن أن يسبب استياء وحجج متفجرة في المستقبل. 

 

- يمكن أن يصطدم اثنان من العقرب لأنهما متشابهان للغاية، ومع ذلك إذا تعلموا كيفية التواصل والتفاهم مع بعضهم البعض، فيمكن أن يدوم برج العقرب والعقرب في علاقة حب جديدة.

- يحتاج برج العقرب إلى شريك نزيه جدا، لا يمكنهم الوقوف عند الكذب عليهم حتى لو كانت تلك الأكاذيب صغيرة.

- يحتاج برج العقرب إلى شخص سيقول لهم الحقيقة حتى عندما يكون ذلك مؤلمًا، كما أنهم بحاجة إلى شريك قوي الإرادة وعازم.
  
- لا يريدون دائمًا أن يكونوا من يتخذ القرارات في العلاقة، بل يريدون أن يكون شريكهم مستقلاً مثلهم ويريد برج العقرب أن يكون لشريكهم أفكارهم وآرائهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads