الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبراج 2022| نصائح للتعامل مع صديقتك برج العقرب: «الثقة والولاء والصدق»

الأحد 09/يناير/2022 - 03:25 ص
هير نيوز

تلجأ بعض النساء إلى متابعة الأبراج لمعرفة صفات كل شخص يتعاملن معه من خلال البرج الخاص به، فلا يقتصر ذلك على اختيار شريك الحياة ومعرفة برجه بل يمكن أن ينطبق الأمر أيضًا على اختيار الصديقة.

ولكن ماذا عن النساء من برج العقرب إذا صادفتك صديقة من مواليد هذا البرج؟ 

أبرز صفات نساء برج العقرب وكيفية التعامل معهن

- الصداقة مع برج العقرب تقوم على الثقة والولاء والصدق، إذا كسر أصدقاؤها ثقتهم أو كذبوا فلن تنسى قريبًا خطأهم، ولكن بمجرد كسب ثقتها فإن صداقاتها تستمر مدى الحياة، إنها جديرة بالثقة مع الأسرار والآمال والأحلام وتتوقع نفس الشيء في المقابل من أقرب أصدقائها.



- تعامل المرأة برج العقرب صديقاتها جيدًا وهي موجودة من أجلهم في أوقات اليأس والإحباط، ولكن نظرًا لأنها سرية للغاية فقد يكافح أصدقاؤها لفك رموز مشاعرها، من الصعب معرفة ما تفكر فيه لذا فهي بحاجة إلى صداقات تشجعها على مشاركة هذا الجزء من نفسها.

 - نساء العقرب يحافظن على أصدقاءهن وعائلتهن ورفاقهن، كما أنهن أناس أذكياء يحبون الاحتفاظ بدائرة داخلية متماسكة بإحكام.
 
- نساء العقرب مباشرات لذلك لن تضطر أبدًا إلى التساؤل عن مكانك، كما أنهن بسيطات إلى حد ما من حيث أنهن لا يخفين أبدًا الحالة المزاجية التي يعشن فيها.

- لن تجد صعوبة في فهم ما تشعر به المرأة العقرب تجاهك في أي لحظة من الزمن، مواليد برج العقرب واضحون فيما يتعلق بإعجاباتهم وما يكرهون لأنهم لا يريدون أن ينزعجوا من الأشياء التي لا تهمهم.

- لن تسمح لك امرأة برج العقرب بالاختباء عن المشاعر القوية، حيث يريد برج العقرب أن يكون مع شخص لا يخاف من الالتزام أو العواطف أو الشغف أو الحدة.

- عندما تصادقك امرأة من برج العقرب ستقودك لتكون أفضل ما لديك، ستظل بجانبك لأنها تتحداك أن تفعل وتكون أفضل.



توقعات برج العقرب لعام 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي


ads
ads