السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تتألق بمجموعة عيد الحب من علامتها التجارية للملابس الرياضية| صور

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 09:52 م
هير نيوز

شاركت النجمة الأمريكية بيونسيه جمهورها، بمجموعة صور عيد الحب الجديدة من علامتها التجارية للملابس الرياضية، على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


بيونسيه.. مجموعة عيد الحب  




تألقت بيونسيه 40 عاما، في مجموعة من الملابس الحمراء وهي مجموعة خاصة بعيد الحب من علامتها التجارية للملابس الرياضية "إيفي بارك".


أظهرت بيونسيه قوامها المتناسق في حمالة صدر شتوية باللون الأحمر القرمزي، وبنطال وجاكيت فضفاض، وقبعة. وفي بعض اللقطات جلست على أريكة بيضاء مريحة.




في لقطات أخرى، تألقت بيونسيه، مع زوج من النظارات الشمسية على شكل قلب بيضاء يخفي عينيها. وأكملت إطلالتها الرائعة والمناسبة لعيد الحب لأحمر شفاه رائع.


ومن المقرر إصدار المجموعة Ivy Park X Adidas الجديدة، Ivy Heart، في 9 فبراير المقبل، وسوف تتضمن أحجام مختلفة وأطقم للجنسين.




بيونسيه وزوجها جاي زي

والتقت بيونسيه، بزوجها مغني الراب جاي زي، عندما كان عمرها 18 عاما وبدأت المواعدة معه منذ كانت في التاسعة عشر من العمر، وظهر الثنائي  لأول مرة على السجادة الحمراء كزوجين خلال جوائز موسيقى الفيديو MTV في تلك سنة 2004.




استمرت مواعدة بيونسيه لزوجها المستقبلي لعدة سنوات قبل أن تقرر الزواج في عام 2008، ورحبوا بطفلتهم الأولى، بعد أربع سنوات من الزواج.


ورغم الأحاديث عن الخيانة الزوجية لزوجها، خرج الثنائي بعد إصلاح علاقاتهم العاطفية، واستقبلا توأمهما في يونيو عام 2017.


اقرأ أيضًا..

كيم كارداشيان تتألق بأزياء بالينسياجا بعد زيادة ثروتها بمليار دولار| صور


ads
ads