الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| وادي دجلة يرفض تأجيل مباراته أمام المعادي بالدوري النسائي بسبب كورونا

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 09:18 م
هير نيوز

رفض نادي وادي دجلة، تأجيل مباراة فريقه النسائي أمام نظيره المعادي واليخت، بحجة إصابات فيروس كورونا التي تسيطر على المعادي واليخت.

وقال وائل السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النسائي بنادي وادي دجلة، فكرة تأجيل اللقاء أمام فريق المعادي واليخت غير مقبولة، معللا ذلك بأن الفريق المنافس له يمتلك العديد من المواهب القادرة على المشاركة والمنافسة وأن إصابات كورونا لن تكون عائقا أمام خوض المباراة.


وأضاف مدرب فريق وادي دجلة النسائي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: " فريق المعادي واليخت يمتلك قائمة لاعبين مميزة، ولديه "دكة بدلاء قوية، وتكاد تكون منافسة للعناصر الأساسية، وأرى أن تأجيل اللقاء ليس له داعي".

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام مباراة وادي دجلة أمام نظيره المعادي واليخت، في الموعد المحدد له يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية، ما لم يتم جديد في ذلك من تغير موعد أو تأجيل اللقاء.
 

كان نادي المعادي واليخت طالب بتأجيل مباراته أمام وادي دجلة، بعد إيجابية مسحة 9 لاعبات من عناصر الفريق الأساسية، بالإضافة إلى إيجابية عينة أحد أعضاء الجهاز الفني وطبيب الفريق، مؤكدا على ضرورة تأجيل اللقاء، حيث يفتقد الفريق إلى حوالي 12 لاعبة بين إصابات كورونا وإصابات أخرى.

ويحتل فريق المعادي واليخت المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري النسائي الممتاز، وفي حفيظته 19 نقطة، بينما يحتل فريق وادي دجلة المركز الثاني برصيد 21 نقطة "الوصيف"، ويأتي الجونة على رأس جدول الترتيب متصدرا لجدول المسابقة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads