السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي تزور معسكر منتخب الكرة النسائي لهذا السبب

الخميس 03/فبراير/2022 - 11:28 ص
دينا الرفاعي تزور
دينا الرفاعي تزور معسكر منتخب مصر للسيدات

زارت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، والمشرف على ملف الكرة النسائية، معسكر منتخب مصر النسائي، والذي يقام حاليا في ملاعب الهدف الكائنة بمدينة السادس من أكتوبر.

وجاءت زيارة دينا الرفاعي لمنتخب السيدات، من أجل الوقوف على استعدادات المنتخب الوطني، وتقديم الدعم لهم خلال فترة استعداداتهم لمباريات هامة منتظرة، حيث من المقرر أن يشارك المنتخب المصري النسائي في منافسات بطولة شمال أفريقيا للسيدات، والتي من المقرر إقامتها منتصف أبريل المقبل، في دولة تونس، التي تستضيف فعاليات البطولة المرتقبة.

دينا الرفاعي.. «نوّارة الجبلاية» من مجلس أبو ريدة إلى قائمة جمال علام| صور

وخلال الزيارة، حرصت الدكتورة دينا الرفاعي على عقد جلسة ودية، مع لاعبات منتخب مصر الأول للسيدات والجهاز الفني، وجهت فيها اللاعبات لضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية، والجدية في المران من أجل تقديم مصر بصورة مشرفة أمام العالم، مؤكدة أن الدولة تهتم كثيرا بملفات المرأة ومن بينها ملف الكرة النسائية، لذا فمن الضروري العمل بروح الجماعة من أجل تحقيق الهدف المنشود وتلبية طموحات الجماهير.

وحضرت عضو مجلس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، والمشرف على ملف الكرة النسائية، التدريبات الجماعية لمنتخب مصر الأول للسيدات، منذ البداية وحتى نهايته، وطالبت اللاعبات بالالتزام والتحلي بالأخلاق الجيدة من أجل تقديم صورة جيدة عن الكرة النسائية في مصر، مؤكدة على أن ارتداء قميص منتخب مصر شرف لأي لاعبة، ومن أجل ذلك عليهن الحفاظ على الفرصة التي أتيحت لهن، والعمل بجدية من أجل الاستمرار داخل صفوف المنتخب الوطني.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأول للسيدات، كان قد بدأ مساء أمس الأربعاء، معسكره المغلق بملاعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، من أجل خوض المنافسات المرتقبة ببطولة شمال أفريقيا للسيدات، والتي من المقرر أن تنطلق في منتصف أبريل القادم، في دولة تونس.

اقرأ أيضًا..

ads
ads