السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاثرين زيتا جونز تنشر صورة لعائلتها في لقطة نادرة

الخميس 03/فبراير/2022 - 07:43 م
هير نيوز

نشؤت الممثلة البريطانية الرائعة كاثرين زيتا جونز، صورة لأطفالها وزوجها في لقطات نادرة؛ حيث ظهر أطفالها ديلان وكاريز مع زوجها مايكل دوجلاس..


كاثرين زيتا جونز وأطفالها وزوجها



 

شاركت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار صورة عائلتها خلال عطلة في جزر الكاريبي، حيث ظهر طفليها برفقة والدهما مايكل دوجلاس خلال وجودهم في إحدى الغابات.

كان الأب وهو نجم من نجوم هوليوود، يبدو سعيدا وهو يقف برفقة أطفاله البالغين أثناء وقوفه أمام شلال خلاب في دومينيكا. ووقف الثلاثي ألإلتقاط الصورة التي إلتقطتها الأم.

أحب المعجبون لقطة العائلة السعيدة؛ حيث قال عدد منهم لمايكل، 77 عاما: "أنت محظوظ جدا".


كاثرين زيتا جونز وزوجها




تزوجت كاثرين من مايكل في عام 2000، قبل عام من الترحيب بديلان، 21 عاما، وثلاثة أعوام قبل الترحيب بكاريز ، 18 عاما. وهما من الزيجات الطويلة في هوليوود.

قالت كاثرين عن أحلام أطفالها بإمتهان التمثيل، إنها صاحبة رحلة في مجال التمثيل غير عادية، لذا لا يمكنها سوى تشجيع أطفالها على فعل ما يحبون".

عادة تشارك كاثرين جمهورها عدد من الصور لأاعمالها الخاصة، وحياتها على وسائل التواصل الاجتماعي.



اقرأ أيضًا..


«حفلة بيجاما».. كيم كارداشيان وصديقاتها بملابس فاضحة على طائرة خاصة| صور



من هي كاثرين زيتا جونز؟




كاثرين زيتا جونز، هي ممثلة بريطانية من أصل ويلزي، وهي زوجة الممثل مايكل دوجلاس. ولدت في 25 سبتمبر عام 1969، دخلت التمثيل بعمر 17 عاما.

كان أول أدوارها بفيلم الذي أنتجته لندن برودكشن. وعام 1998، تألقت كاثرين زيتا جونز في فيلم The Mask of Zorro. وفازت بجائزة أوسكار عن دورها في فيلم Chicago عام 2002.

في عام 2011، تم تشخيص كاثرين، بالاضطراب ثنائي القطب من الدرجة الثانية، وهو نوع من الهوس الاكتئابي، كما أنها اعترفت أمام الملأ بتشخيص إصابتها باضطراب الصحة العقلية.


ads
ads