الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلنا واحد».. الداخلية توزع مواد غذائية وبطاطين على أهالي المحروسة وقرى المنوفية| صور

الجمعة 04/فبراير/2022 - 07:22 م
هير نيوز

بمناسبة عيد الشرطة الــ 70، وجهت وزارة الداخلية، قافلة إنسانية لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق محافظة المنوفية، وذلك في إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.




قافلة إنسانية


ونظمت وزارة الداخلية قافلة إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية (بطاطين) على المواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً بنطاق محافظة المنوفية.
كما وجهت وزارة الداخلية قافلة إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية (مواد غذائية) على المواطنين بحي المحروسة بمدينة السلام بالقاهرة، احتفالا بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة واستمرارا لمبادرة (كلنا واحد).

ووزع المشاركون في القافلة المساعدات، في ظل اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.




اقرأ أيضًا..




ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الدخلية على التواصل المجتمعى مع المواطنين، ومشاركتهم الاحتفال بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة، تلك المناسبة الوطنية التي جسدت تلاحم المواطنين مع شرطتهم للدفاع عن الوطن.

كما يأتي استمرارا للدور المجتمعى لكافة أجهزة وزارة الداخلية، للمساهمة في رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما بالمناطق الأولى بالرعاية.




الإجراءات الاحترازية والوقائية


وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.





 

ads