السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي بعد فوز منتخب مصر على الكاميرون: «أصحاب السعادة»

الجمعة 04/فبراير/2022 - 04:43 م
هير نيوز

علقت دينا الرفاعي، عضو اتحاد الكرة المصري، ومسؤولة الكرة النسائية بالجبلاية، على فوز المنتخب المصري أمس، على نظيره منتخب الكاميرون والوصول لنهائي بطولة الأمم الأفريقية.

وكتبت دينا الرفاعي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "ولادك يا مصر، أصحاب السعادة"، وأرفقتها بصورة المنتخب المصري.

وأضافت، "لا يوجد احتفال أجمل من تهنئة القائد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتخبنا الوطني يستحقها، مبروك للاعبين والجهاز الفني ولكل جمهور مصر في كل مكان، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".



منتخب مصر يفوز على الكاميرون في أمم أفريقيا

كان منتخب الفراعنة نجح في تخطي عقبة أسود الكاميرون، بعدما حقق الفوز على أصاحب الأرض بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي وكذلك الأشواط الإضافية، ليلجأ الحكم بعد ذلك إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي تألق فيها لاعبو المنتخب المصري ولا سيما محمد أبو جبل "جابسكي"، حارس المنتخب الوطني.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص على تهنئة منتخب مصر، بعد الفوز على الكاميرون في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، في إطار منافسات نصف النهائي من عمر بطولة الأمم الأفريقية، ليحجز المنتخب الوطني مقعده في النهائي ويستعد لمواجهة السنغال.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎Elsisi Abdelfattah @AlsisiOfficial @AsiOfficial مصر حساب حكومي رسمي أتوجه بخالص التهنئة لكل المصريين بعد صعود منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى المباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية وإنني إذ أهنئ أبطال منتخبنا وجهازهم الفني أود أن أشيد حهم القتالية وأدائهم العالي وعزيمتهم التي لا تلين ۱ فبرایر ۲۲ iPhone for Twitter ۱١:۲٥ Ù‎'‎‎
May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎Elsisi Abdelfattah @AlsisiOfficial مصر- مصر حساب حكومي رسمي لقد أثبت أبنائي اللاعبون أن المصري قادر على صنع المستحيل وتحدي أي صعب والوصول إلى هدفه بتوفيق .الله شكرا لكم؛ لقد أسعدتمونا جميعا وبلدكم فخور بكم ۲۲۲ iPhone for Twitter ۱۱:۲٥ م٠٠ فبراير ۲۲‎'‎‎

ads
ads