الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بيحب الحرية».. روشتة التعامل مع الزوج من برج الحمل

الجمعة 04/فبراير/2022 - 08:27 م
هير نيوز

يتمتع رجل برج الحمل بشخصيته الصارمة والديكتاتورية؛ حيث يجب أن تفهم زوجته شخصيته تفاديا للخلافات الزوجية، ويحب رجل برج الحمل أن يكون مسيطرًا على كل مقاليد الأمور على الرغم من طيبة قلبه، لكنه غيور جدًّا لذلك يجب أن تعرفي كيفية التعامل معه.

وتستعرض رضوى فتحي، خبيرة العلاقات الأسرية، لـ«هير نيوز» روشتة التعامل معه تجنبا للخلافات الزوجية، لو جوزك من برج الحمل..

روشتة التعامل مع الزوج الحمل




1- اعرفي صفاته


يجب عليك أولا معرفة صفات زوجك من برج الحمل لتعرفي كيف تتعاملين معه، اعلمي أنك إذا فهمت شخصيته سيكون التعامل سهلا.

2-تحلي بالهدوء


يجب عليكِ التحلي بالهدوء عند معاملة زوجك من برج الحمل،  ولا تحاولي إثارة غضبه؛ حيث إنه عصبي وهذا يعود إلى أنه برج ناري ولكنه يفضل التعامل دائمًا ما الأشخاص الهادئة.

3- تحلي بالصراحة 


اعلمي أن الصراحة أفضل طريقة للتعامل مع  رجل برج الحمل، يمكن أن تجعله في بعض المواقف حاد، ولكنه يفضل دائمًا أن يتعامل معه الجميع بصراحة متناهية فهذا أمر يشعره بالراحة أكثر مع الناس، وحاولي التعامل معه بتلقائية وصراحة لضمان اللجوء إلى الطريقة المثالية للتعامل مع رجل برج الحمل. 


اقرأ أيضًا..


4-  تجنبي الحدة معه


كما يجب عليك تجنب الحدة مع زوجك من برج الحمل تفاديا للخلافات الزوجية، فالحدة والصراخ هي التي من الممكن أن تفسد علاقتك مع زوجك رجل برج الحمل.


5- امنحيه الحرية


رجل برج الحمل يحب السيطرة بعض الشيء لهذا فهو عاشق أن يكون لديه مطلق الحرية، سواء كان في علاقة عاطفية أو حتى عندما يتعامل مع أي شخص آخر.




6- تحدثي معه عندما يكون هادئًا


اختاري الوقت المناسب للحديث مع زوجك رجل برج الحمل، فتحدثي معه عندما يكون هادئًا ولا  تقومي بمهاجمته أو إلقاء اللوم عليه.

7- عبري عن حبك وإعجابك


عبري عن حبك وإعجابك بزوجك رجل برج الحمل  فعليك الانتباه بأنه يحب المغازلة والمدح باستمرار؛ لهذا اهتمي بإظهار له بعض العلامات التي تشير له أنك معجبة به

8-  كوني ذكية


رجل برج الحمل يحب المرأة الذكية فهي تلفت نظره دائمًا؛ لهذا أظهري له جانب من شخصيتك العاقل والمرح وتعاملي معه بالطريقة التي تجعله دائمًا سعيدًا ولا يشعر بالملل.

ads