الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد استقبال طفلها الأول.. بريانكا شوبرا تعود إلى جمهورها بصور مفاجئة

الجمعة 04/فبراير/2022 - 08:55 م
هير نيوز

 شاركت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا جمهورها اليوم، بعدد من الصور لها، لتعود متوهجة بعد أسابيع فقط من إعلانها أنها رزقها بطفلها الأول مع نيك جوناس عن طريق أم بديلة.


بريانكا شوبرا نجمة بوليوود




تألقت النجمة البالغة من العمر 39 عاما بأحدث صور لها تحت الشمس والتي شاركتها مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور إنستجرام، والذي يتابعه 73.8 مليون شخص حول العالم.


التقطت بريانكا شوبرا، اللقطات في ما يشبه مرآة الرؤية الخلفية لسيارتها، وظهرت وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء كبيرة. وهذة اللقطات الأولى لها بعد إستقبال طفلها الأول.


في وقت سابق، أعلن زوجها النجم الامريكي نيك جوناس، 29 عاما، عن وصول طفلهما الأول من أم بديلة، رغم عدم الكشف عن اسم الطفل أو جنسه.


إنها فتاة.. طفلة بريانكا الأولى




وذكر مصدر مطلع لموقع TMZ، أن الزوجين بريانكا ونيك، قد رحبوا بابنة ولدت في مستشفى جنوب كاليفورنيا يوم السبت الموافق 21 يناير الماضي.


وجاءت أخبار استقبال الثنائي لطفلتهما بمثابة مفاجأة لأن الزوجين لم يظهرا أنهما كانا يتوقعان طفلا، لكنهما كانا منفتحين بشأن رغبتهما في إنجاب الأطفال.


عقد الزوجان قرانهما في عام 2018، في حفل زفاف ضخم، وفي حديثها في عدد فبراير من مجلة فانيتي فير، قالت بريانكا، إنها تفكر في الأطفال كجزء من مستقبل أسرتها.



اقرأ أيضًا..


مسلسلات رمضان 2022| «الاختيار 3» يجمع «معلمين» الدراما.. وفيفي عبده تعود بـ«شغل عالي»





وأوضحت: "لطالما كانت أولوياتي هي الوظيفة التالية، أنا شخص طموح جدا جدا. لكني أعتقد أن المرأة التي بداخلي تتوق إلى التوازن". كما قالت بريانكا العام الماضي إنها تريد أن تنجب أكبر عدد ممكن من الأطفال من زوجها.


وقالت في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز، أنها تريد الكثير من الأطفال حتى تتمكن من تشكيل "فريق الكريكيت" الخاص بها الذي يضم 11 لاعبًا.


ads