الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2022| «الاختيار 3» يجمع «معلمين» الدراما.. وفيفي عبده تعود بـ«شغل عالي»

الجمعة 04/فبراير/2022 - 07:02 م
هير نيوز

اشتعل سباق مسلسلات رمضان 2022، بعدما "ظهرت الرؤية"، وحجزت الأعمال الدرامية أماكنها على شاشات القنوات الفضائية؛ حيث ينتظر أن تتنافس أكثر من 10 مسلسلات على الفوز برضا المشاهد وتحقيق أعلى نسبة مشاهدة، وتسابق تلك الأعمال الزمن للانتهاء من التصوير قبل ظهور هلال رمضان 2022.

وترصد لك سيدتي «هير نيوز» قائمة بالأعمال الدرامية التي تستعد للمنافسة في سباق مسلسلات رمضان 2022.


مسلسلات رمضان 2022



 

مسلسل الاختيار 3

 

يعد مسلسل "الاختيار 3" من أكثر المسلسلات المنتظرة بشكل خاص، وذلك بعدما حصده من نجاح ساحق كل من الجزئي الأول والثاني للمسلسل.

 

ويجمع "الاختيار 3" عدد كبير من أهم نجوم الدراما المصرية، حيث يشارك فيه أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال وصبري فواز.


ويأتي العمل من إخراج بيتر ميمي الذي أخرج الجزء الأول والثاني من "الاختيار"، والمسلسل من تأليف هاني سرحان الذي ألف الجزءين السابقين أيضًا.




يوميات زوجة مفروسة أوي 5


كشف المخرج أحمد نور عن تصوير الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، ولذي يستعد للعرض في السباق الرمضاني 2022.

ومسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي من بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، وشيماء سيف، ومحمد أبو داوود، وإيمان السيد ومروة عبد المنعم، ومدحت تيخة، وسلوى عثمان، وعلاء زينهم، ونور إيهاب، وسليم الترك.



مسلسل المداح 3 "حرب الشياطين"

حيث أعلن المخرج أحمد سمير فرج عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "المداح" تحت اسم جديد وهو  "المداح - حرب الشياطين"؛ حيث كان الجزء الأول من مسلسل المداح قد عرض في شهر رمضان الماضي حول قصة صابر والذي يؤدي دوره حمادة هلال، والطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع "أحمد بدير"، ووقع في حب فتاة "نسرين طافش"، ولكنه استغل قدراته الخارقة وما تعلمه من أعمال السحر والدجل، قبل أن يعود لطريق الصلاح والتوبة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين خالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز.




بطولة نسائية لمسلسل أحلام سعيدة


يجمع مسلسل "أحلام سعيدة" نجمات الفن يسرا وغادة عادل ومي كساب، في بطولة جماعية للمرة الثانية، مع المخرج عمرو عرفة، بعدما قدمن مسلسل "سرايا عابدين" من قبل وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، منهم نور، قصي خولي، نيللي كريم، إنجي المقدم، سوسن أرشيد، صلاح عبد الله، كارمن لبس.


ويمثل  مسلسل "أحلام سعيدة" ثاني عمل بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، بعد الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، ونيللي كريم، وعدد كبير من الفنانين.


اقرأ أيضًا..


وفاة الفنانة عايدة عبدالعزيز صاحبة أشهر فنجان قهوة في السينما





بطلوع الروح


تتعاون منة شلبي والمخرجة كاملة أبو زكري للمرة الثالثة، وهذه المرة مع مسلسل "بطلوع الروح"، بعدما قدمتا من قبل فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، وأيضا مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، والذي شارك في بطولته الفنان خالد النبوي.

أما الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، فتتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكرى للمرة الأولى دراميا، من خلال مسلسل "بطلوع الروح" والمكون من 15 حلقة، والذي تعود به إلهام شاهين إلى الدراما الرمضانية بعد غياب نحو 5 سنوات.




راجعين يا هوى


يعود الفنان خالد النبوي هذا العام بمسلسل "راجعين يا هوى" في رمضان 2022، بعد غيابه عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.


ومسلسل "راجعين يا هوى" ، يجمع كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مع خالد النبوي، ومنهم نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي، وغيرهم من النجوم الشباب، والعمل مأخوذ عن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.


 


 

مسلسل المشوار


بعد أن شارك محمد رمضان في رمضان 2021 بمسلسل "موسى" ، يشارك هذا العام في الماراثون الرمضاني بمسلسل "المشوار" ، والذي يعد ثاني تعاون بين محمد رمضان، ودينا الشربيني، بعد أن شاركا معًا في فيلم "جواب اعتقال"، ومنذ أن بدأ محمد رمضان تصوير مسلسله هذا العام وهو يشوق جمهوره بصور من الكواليس لتكشف عن المشاركين في المسلسل.

 

ومسلسل المشوار، من بطولة كل من محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.




مسلسل شغل عالي


تعود فيفي عبده للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات، بعدما تعاقدت مؤخرًا على مسلسل جديد يحمل عنوان “شغل عالي”، وتشارك في العمل شيرين رضا،ومن إخراج مرقص عادل، وتدور أحداث المسلسل في جو من الكوميديا.



ads
ads