الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أمتار للوصول إلى الطفل ريان.. وعمرو أديب يطالب بالدعاء له| فيديو

الجمعة 04/فبراير/2022 - 11:13 م
هير نيوز


أعلن الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن عمليات الإنقاذ لانتشال الطفل ريان من بئر في إقليم شفشاون المغربي مازالت مستمرة إلى الآن، وأن بقاء الطفل بدون طعام وشراب لمدة 4 أيام يعد مُهلكا له، ولفت إلى أن العديد من المساجد في الدول العربية قامت بالدعاء لنجاح عملية استخراج الطفل ريان".

 

وطالب الإعلامي عمرو أديب، بالدعاء للطفل المغربي ريان، بأن يخرجه الله من ظلمات الجب ويعيده سالمًا إلى أمه، وقال:  إن ذلك حدث إنساني أدمى قلوب الناس حول العالم، حيث لم تعد الأزمة مغربية فقط بل أزمة إنسانية عالمية.

 

3 أمتار فقط


وكشف سعيد أدكوج، الذي يشرف على مجموعة الحفر في موقع إنقاذ الطفل المغربي ريان، عن أن فرق الإنقاذ أمامها 3 أمتار فقط من الحفر الأفقي للوصول إلى ريان وكل متر يستغرق حوالي ساعة من الحفر، وأنه تم رصد حركة لجسم الطفل ريان في البئر منذ نصف ساعة.

 

وكانت وسائل إعلام مغربية، أكدت أن فرق الإنقاذ بدأت عملية الحفر اليدوي بهدف الوصول إلى الطفل ريان.

 

 



وكانت قناة العربية، أعلنت في خبر عاجل لها، إن مكان عمليات الحفر لإنقاذ الطفل المغربي ريان، حدثت فيه انهيارات جزئية، وذلك مع دخول عملية إنقاذ الطفل ريان مراحلها الأخيرة مع حلول الليل في المغرب.

 


اقرأ أيضًا..


65 ساعة منذ سقوطه.. تطورات الحالة الصحية للطفل ريان داخل البئر

 

وتواصل فرق الإنقاذ المغربية جهودها الحثيثة لإنقاذ الطفل ريان، الذي سقط في بئر منذ أيام بقرية إغران بإقليم شفشاون شمال المغرب.

 

وقال خبراء الجيولوجيا والسلطات المحلية: إنه من المتوقع إخراج الطفل ريان مع الساعات الأولى من هذه الليلة، وفق ما أذاعته وسائل إعلام مغربية، حيث تواصل وحدات متخصصة في الطبوغرافيا رصد البئر، مع بداية أشغال الحفر الأفقي لاستئناف عملية إنقاذ الطفل ريان.

 

 

ads
ads