الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة مذبحة الزمالك.. الأسرار كاملة

السبت 05/فبراير/2022 - 11:32 ص
هير نيوز

جريمة قتل مثيرة، كانت حديث الرأي العام، أقدم رجل على إطلاق النار على زوجته وشقيقته وزوجها وشقيقها ولقوا مصرعهم، وأصاب حماته، ثم انتحر، بدائرة قسم شرطة قصر النيل.

تفاصيل الحادث


البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا بقيام رجل بإطلاق النار على زوجته وأسرته ولقوا مصرعهم، ثم انتحروا، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الحادث في شارع طه حسين بالزمالك.





قتلهم ثم انتحر


وكشفت الحريات الأولية، عن أن الزوج أطلق النار على زوجته ووشقيقته وزوجها، فقتلهم جميعا ثم أطلق النار على والدة زوجته "م.م"، عمرها 58 سنة، ما أسفر عن إصابتها قبل أن يطلق الرصاص على نفسه ويموت في الحال.
أسرعت سيارات الإسعاف إلى مسرح الحادث، حيث نقلت المصابة للمستشفى، فيما حرر رجال المباحث المحضر رقم 2205 لسنة 2022 وباشرت النيابة اتخاذ اللازم قانونا.



انتقلت جهة التحقيق المختصة إلى شقة بشارع طه حسين في الزمالك؛ حيث عاينوا مسرح الجريمة البشعة التى راح ضحيتها 4 أشخاص من أسرة واحدة وأصيبت سيدة في ذراعها الأيسر.
كما قررت جهات التحقيق نقل الجثث الأربع وهي لرجل وزوجته ووشقيقته وزوجها إلى المشرحة لتشريحها وعمل تقرير مفصل بأسباب الوفاة، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائى لفحص مسرح الحادث وحرزت فوارغ الطلقات وفحص محتويات الشقة ومنافذها.




اقرأ أيضًا..


كما أمرت جهة التحقيق بسرعة التحريات عن الحادث وملابساته واستمعت بشكل مبدئي للشهود من الجيران، ونقلت سيارات الإسعاف جثث حادث حي الزمالك رجل وزوجته وشقيقت وزوجها إلى المشرحة، بعدما لقوا مصرعهم بالرصاص مساء الجمعة داخل شقتهم  في شارع طه حسين بالزمالك.
كما سيطرت حالة من الحزن والهيستيريا أقارب الضحايا وسقطوا في بكاء حاد لدرجة أن أحدهم فقد الوعي وتم نقله للمستشفى.



واستمعت جهة التحقيق المختصة لأقوال عدد من الجيران، إضافة إلى حارس العقار وجيران الأسرة المنكوبة في شارع طه حسين بمنطقة الزمالك بالقاهرة، كما استعمت جهة التحقيق عن حالة السيدة المصابة بالرصاص في يدها اليسرى تمهيدا لسؤالها في كواليس والأسباب التي دفعت زوج ابنتها إلى قتل ابنتها وشقيقته وزوجها وقتل نفسه.

 

ads
ads