الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي في عيد الحب 2022.. إطلالات جذابة باللون الأحمر تجعلك أكثر أناقة

الأحد 06/فبراير/2022 - 10:28 ص
هير نيوز


مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب لعام 2022، والذي يكون في يوم 14 من شهر فبراير، تبحث كل امرأة عن تحضيرات الاحتفال باليوم من خلال تحضير الهدايا لشريك حياتها وأيضًا الملابس الجذابة التي تجعلها تبدو جميلة وأنيقة، على أن تتضمن ملابسها قطعة أو أكثر باللون الأحمر تعبيرًا عن الحب في ذلك اليوم.

ويتميز احتفال عيد الحب باختيارات من اللون الأحمر دائمًا، سواء في الهدايا أو القلوب والورود، وأيضاً الملابس، ولكن كيف يمكنك اختيار وتنسيق إطلالة مميزة من اللون الأحمر؟

إليك أبرز الاختيارات التي يمكنك تنسيقها وارتداؤها في عيد الحب، حسب مجلة "South India fashion" الهندية:

- فستان أحمر كاجوال


بالتأكيد تفكرين في ارتداء فستان أحمر، ولكن نظرًا لأنه احتفال غير رسمي يمكنك اختيار فستان بسيط يناسب اطلالات كاجوات، فلا يكون فستانًا جريئًا بل يمكن أن يكون مريحًا وبسيطًا وخاليًا من الإكسسوارات، ويمكن أن تضعي معه مكياجًا بسيطًا وهادئًا دون وضع أحمر شفاه، مع حذاء كاجول وشعر كيرلي.



اقرأ أيضًا..


- تنورة حمراء 


 إذا كان هذا هو موعد فيلم مع من تحب فعليك أن تجعليه مريحًا وعفويًا، كما أن دور السينما شديدة البرودة؛ لذا ارتدي شيئًا يجعلك تشعرين بالدفء، التنورة الحمراء مثالية لمثل هذه المناسبات، ويمكنك موازنة الألوان من خلال ارتداء بلوزة قصيرة ملونة بألوان الباستيل أو قميص كاجوال.

- بدلة حمراء أو فستان كلاسيكي


اذا كان الموعد يتعلق بسهرة أو تناول العشاء مع زوجك في مطعم يمكنك ارتداء ملابس كلاسيكية تناسب سهرتك، ويمكنك الاختيار بين فستان أحمر كلاسيكي أو بدلة حمراء مع حذاء كلاسيك ذي كعب عالٍ، وترك الشعر منسدلًا ناعمًا ومكياج لامع مع حقيبة يد ذهبية ستكمل مظهرك الرائع.



ads
ads