السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفلة تعذيب تنهي حياة الطفلة «لقاء» والجاني أقرب المقربين

الأحد 06/فبراير/2022 - 10:23 ص
هير نيوز

تحقق جهات التحقيق في جريمة مقتل الطفلة لقاء، اليمنية، 13 سنة، على يد عمها، داخل شقة ببولاق الدكرور.
وكشفت التحقيقات، أن الطفلة فارقت الحياة بعد بعد وصلة تعذيب هي وشقيقاتها، "سيما 10 سنوات، ريماس 8 سنوات"، على يد عمها عبد الله، 21 سنة،، بعدما تركت الأم بناتها في حضانة الأب وفقا لما جاء في القانون اليمني، وبعد سفر والدهم للعمل في الخارج عاش الثلاثة أطفال مع زوجة الأب، تحت إشراف العم ونتيجة تعذيبهن وضربهن بقسوة فارقت الطفلة لقاء الحياة بعد أن صعقها عمها بالكهرباء وربطها بالحبال.




عم بناتي قتل لقاء


وقالت والدة الطفلة "لقاء": عم بناتي قتل لقاء ابنتي بعد تعذيبها وضربها؛ حيث إنني انفصلت عن زوجي "ج.ع"، 36 سنة، منذ 6 سنوات، مقيم بأمريكا، وبعد أن تركتهم معه وتركهم لعمهم، كلف شقيقه بمتابعة البنات الثلاث؛ حيث تركهم مع زوجته الثانية، بعدما أخذهم في حضانته وفقا للقانون اليمني تكون الحضانة للأب، فطلبت منه أن بناتي الثلاثة يزوروني، بالفعل حدث ذلك لفترة قصيرة ولكن بعد فترة تزوج من امرأة أخرى وأقام في مصر، ثم ذهب بمفرده للعمل بأمريكا، وظل الأطفال الثلاثة برفقة زوجة الأب، وعمهم ويدعى ع.ك، 21 سنة، وهو كان مقيمًا بمصر للدراسة، وكانت تشاهد الأطفال كل فترة، إلا أنها تفاجأت بوفاتها، مضيفة، أنها علمت بعد ذلك أنها كانت تتعرض للتعذيب والضرب بشتى أنواعه على يد العم بتكليف من والدهم، بحجة تربيتهم واستذكار الدروس.


اقرأ أيضًا..


الأب حرض على التعذيب


وأشارت والدة الطفلة لقاء، إلى أن الأب هو من طلب من شقيقه الذهاب إلى بناته لكي يضربهن وفقا لتصريحاتها، وكان يشاهد كل ما يحدث من خلال كاميرات المراقبة التي ثبتها في الشقة ويتابعها من خلال الإنترنت، بل ويشرف بنفسه من خلال التواصل مع شقيقه على تعذيبهن.




زوجة الأب تتبرأ


وأوضحت في أقوالها أنها كانت تعيش في اليمن ومن سنة مضت قطعت جميع الاتصالات رافضًا الزوج التواصل مع أطفالها.
وفي نفس السياق، استمعت جهات التحقيق، لأقوال زوجة الأب، وأكدت في أقوالها أن الأطفال الثلاثة كانوا يتعرضون للضرب والقسوة على يد عمهم، وأن المتهم اعتدى على الطفلة بالضرب مما أسفر عن إلحاق عدة إصابات بها وفارقت الحياة، وهرب بعد ارتكاب جريمته.
كما استمع رجال المباحث إلى الشهود وذكروا أن المتهم اعتدى على الطفلة بالضرب؛ مما أسفر عن إلحاق عدة إصابات بها وفارقت الحياة متأثرة بتلك الإصابات، ونفت تورطها في ارتكاب الجريمة.





البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد وفاة طفلة ووجود شبهة جنائية في الوفاة، داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبفحص جثة الطفلة، 13 سنة، تبين وجود إصابات نتيجة تعرضها لاعتداء بالضرب.
وكشفت تحريات رجال المباحث عن أن عم الطفلة وراء ارتكاب الجريمة؛ حيث اعتدى عليها بالضرب، بسبب عدم استذكارها الدروس؛ مما أسفر عن إصابتها بحالة إعياء لتفارق الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها. 
 

 

ads
ads