السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي تؤازر منتخب مصر أمام السنغال من المدرجات

الأحد 06/فبراير/2022 - 07:12 م
هير نيوز

وصلت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، والمسؤول عن ملف الكرة النسائية بالاتحاد، إلى ملعب مباراة مصر والسنغال، التي تقام مساء اليوم الأحد، في إطار نهائي كأس الأمم الأفريقية، لتقديم الدعم والمؤازرة للفريق عن قرب.

مباراة مصر والسنغال
ويلتقي منتخب مصر والسنغال في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب أولمبي، بالكاميرون، ويسعى الفراعنة بقيادة فنية لـ كارلوس كيروس للتويج باللقب.



وحرصت دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية باتحاد الكرة، خلال رحلتها إلى الكاميرون، على اصطحاب عدد كبير من الأعلام المصرية، وكذلك قمصان لمنتخب مصر، من أجل توزيعها على بعض اللاعبين والجماهير، في حالة تتويج الفراعنة بالبطولة.



منتخب مصر أمام منتخب السنغال
وتشهد مباراة مصر أمام السنغال ندية كبيرة، حيث يسعى كل فريق للتويج باللقب، فيما يستهدف الفراعنة العودة إلى مصر بالكأس الثامنة من أجل إسعاد الجماهير المصرية، وحتى يصبح المنتخب المصري الأكثر تتويجا باللقب من بين الفرق الأفريقية، على الجانب الآخر يأمل المنتخب السنغالي في تحقيق اللقب الأول له في تاريخه.

جدير بالذكر أن منتخب مصر وصل إلى المباراة النهائية، بعدما حقق الفوز على نظيره الكاميروني، منظم البطولة بضربات الترجيح 3-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads