الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سالي منصور تحترف في الدوري الكوردستاني

الإثنين 07/فبراير/2022 - 05:31 م
سالي منصور
سالي منصور

أتم نادي فتاة دهوك، والذي يشارك في منافسات الدوري الكوردستاني، تعاقده مع اللاعبة المصرية سالي منصور، بعد استقدامها من نادي پوروش سكيورتي الروماني، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

وأعلن النادي الكوردستاني عن تعاقده مع المحترفة المصرية سلوى منصور، المعروفة باسم "سالي منصور"، وهي إحدى عناصر الكرة النسائية المصرية المميزة، والتي احترفت في الدوري الروماني ضمن صفوف نادي پوروش سكيورتي.

ووقعت اللاعبة على عقود انتقالها لنادي فتاة دهوك، على سبيل الإعارة، في حضور محافظ دهوك علي تتر، والذي يحرص على حضور إبرام صفقات النادي، في ظل اهتمامه بفريق السيدات، وتطوير الرياضة النسائية في محافظته.



جدير بالذكر أن نادي فتاة دهوك، كان قد حصل على لقب الدوري الكوردستاني الموسم المنصرم، بعد فوزه في الدور الثاني من البطولة، بسبع مباريات متتالية وتحقيق العلامة الكاملة، برصيد ٢١ نقطة والفوز باللقب. وتعد اللاعبة المصرية سالى منصور، إحدى اللاعبات المميزات في الكرة النسائية، حيث كانت انضمت لصفوف المنتخب الوطني خلال البطولة العربية، التي استضافتها مصر مؤخراً، حيث إنها شاركت في مباراة المنتخب المصري أمام كل من ليبيا ولبنان وتونس، وساهمت في صعود مصر للدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads