الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصول رئيسة «بالميراس» إلى الإمارات لدعمه أمام الأهلي

الإثنين 07/فبراير/2022 - 07:32 م
هير نيوز

ظهرت ليلى مجدلاني بيريرا رئيسة نادي بالميراس البرازيلي، اليوم الإثنين، في الإمارات، لتقديم الدعم لفريقها قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

ووصلت ليلى مجدلاني بيريرا، الإمارات في طائرة خاصة، من أجل الالتحاق بالفريق، وتقديم الدعم للاعبين، قبل مباراة فريقها الهامة أمام النادي الأهلي، طمعا في الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.



ويلتقي فريق النادي الأهلي المصري بنظيره بالميراس البرازيلي، في السادسة والنصف من مساء غدا الثلاثاء، في إطار منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

من هي ليلى مجدلاني بيريرا رئيسة بالميراس الإماراتي وتعد ليلى مجدلاني بيريرا، رئيسة نادي بالميراس البرازيلي ذات أصول عربية، وتبلغ من العمر 57 عامًا، وتخرجت من كلية القانون ودرست الصحافة أيضًا لفترة.



دخلت ليلى مجدلاني بيريرا، في الأعمال التجارية، حيث تقدر ثروتها أكثر من ملياري دولار، كما أنها كانت واحدة من المستثمرين في النادي البرازيلي خلال السنوات الأخيرة، ونجحت في الوصول من خلالها لكرة القدم، حيث فازت بهذا المنصب في شهر سبتمبر الماضي.

مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره بالميراس البرازيلي، مساء غدا الثلاثاء، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads