الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبو جبل وزوجته.. حقيقة انفصال جابسكي عن ملكة جمال العرب

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 02:26 م
زوجة أبو جبل
زوجة أبو جبل

تصدر محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر وزوجته، حديث السوشيال الميديا، بعدما تألق خلال مشاركاته مع المنتخب الوطني، خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون، التي ودعها المنتخب المصري من مباراة النهائي لحساب منتخب السنغال.

وتعرضت سمارة يحيى، زوجة أبو جبل لضغط شديد خلال الفترة الماضية، بعد تألق أبو جبل في نهائي كأس أفريقيا؛ حيث اضطرت إلى إغلاق حسابها على "إنستجرام" للابتعاد عن أسئلة الجمهور عن رأيها في أداء زوجها، ثم أعادت تنشيطه من جديد، بعدما هدأت حدة الجماهير.



حقيقة انفصال أبو جبل عن زوجته


ولاحظ متابعي سمارة يحيى ومحبي لاعب كرة القدم محمد أبو جبل، والذين يصل عددهم إلى ما يقرب من أكثر من 527 ألف ناشط، اختفاء صورهما معاً من الحساب الرسمي لزوجته من إنستجرام وإلغاء متابعة بعضهم لبعض أيضاً، فتداولت أنباء عن انفصالهما، وهو الأمر الذي ظهر حقيقته بمجرد أن ظهرت سمارة ودعمت زوجها عقب توديع بطولة أمم أفريقيا.




من هي زوجة أبو جبل سمارة يحيى؟


تعد سمارة يحيى، واحدة من المشاهير العرب، لا سيما وأنها حصلت على لقب ملكة جمال العرب، كانت قد تزوجت محمد أبو جبل في شهر أبريل 2021 في حفل زفاف اقتصر على حضور أسرة العروسين، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا وقتها.

جدير بالذكر أن سمارة يحيى، حاصلة على بكالوريوس في التجارة والتسويق، وأكملت دراستها في أكثر من دولة خارج الجزائر من بينهما إنجلترا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست فنون الاتصالات، قبل أن تبدأ رحلتها مع عالم الموضة والأزياء، والتي كانت بوابتها للانضمام لمسابقة ملكة جمال العرب، التي أقيمت في مصر عام 2019 والتي توجت بها لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل.


اقرأ أيضًا..



ads
ads