الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيدات طائرة الأهلي» يفزن على الزهور في الدوري

الإثنين 07/فبراير/2022 - 07:35 م
هير نيوز

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق الزهور، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري.

وتمكن فريق سيدات الأهلي للكرة الطائرة، من فرض سيطرته على أجواء اللقاء، حيث انطلقت المباراة على ملعب صالة الزهور، وتمكن فريق المارد الأحمر من اقتناص الفوز على حساب أصحاب الأرض.

وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب فريق سيدات طائرة الأهلي، حيث حول تأخره إلى فوز سريعا، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط لأصحاب الملعب.



وتأخر فريق سيدات طائرة الأهلي، في النتيجة خلال الشوط الأول بنتيجة 20-25، قبل أن يعود الفريق سريعًا لأجواء المباراة ويحقق الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 25-10، ثم واصل تفوقه في الشوط الثالث بنتيجة 25-7، ليحسم الفريق المباراة في الشوط الرابع لصالحه بنتيجة 25-12.

وبهذه النتيجة، واصل فريق سيدات طائرة الأهلي، تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 36 نقطة من 12 مباراة في البطولة، بعد سلسلة من الانتصارات التي يحققها منذ بداية الموسم الجاري، حيث لم يتلق أي هزيمة وحقق الفوز في جميع مبارياته.

جدير بالذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي، كان قد تأهل في المباراة السابقة إلى نصف نهائي كأس مصر، بعدما حقق الفوز على فريق هليوبوليس، بنتيجة 3-0.

اقرأ أيضًا..

ads