الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول كيدمان وغريمتها بينيلوبي كروز.. مفاجآت صادمة في ترشيحات الأوسكار 2022

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 07:37 م
هير نيوز

تم الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار السنوية الـ 94 صباح اليوم الثلاثاء، حيث حصد عدد من الأفلام على ترشيحات للجوائز، وتأهلت عدد من نجمات هوليوود إلى جولة تنافسية محتدمة للحصول على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة.


خمس نساء وجائزة أفضل ممثلة




وخرجت النجمة الأمريكية ليدي جاجا من قائمة المنافسة على جائزة أفضل ممثلة لهذا العام، حيث كان من المتوقع دخولها السباق عن دورها في فيلم "عائلة جوتشي".


وكانت واحدة من أبرز المرشحات لجائزة الأوسكار هذا العام، النجمة الإنجليزية أوليفيا كولمان عن في فيلم The Lost Daughter، وقد سبق وحصدت النجمة جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Favorite، عام 2019.




تتنافس النجمة الشابة كريستين ستيوارت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم Spencer، والتي تؤدي خلاله شخصية الأميرة الراحلة ديانا.


يعد هذا الترشح هو الأول في تاريخ كريستين ستيوارت، بعدما قدمت العديد من الأدوار الناجحة وأبرزها دور "بيلا" في سلسلة الأفلام الشهيرة "Twilight".


أسماء جديدة في عالم الأوسكار




تتنافس على جائزة الأوسكار لهذا العام عدة أسماء غير متوقعة، منهن النجمة الأمريكية جيسيكا شاستاين، عن دورها في فيلم The Eyes of Tammy Faye.




وتنافس على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة أيضا النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز، عن دورها في فيلم Parallel Mothers، ومن أبرز المنافسات أيضا هي النجمة العالمية نيكول كيدمان عن دورها في فيلم Being the Ricardos.




انتهى التصويت على ترشيحات هذا العام اليوم ومن المقرر بث حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، الذي سيقام في مسرح دولبي هوليوود في هوليوود آند هايلاند سنتر في هوليوود، يوم الأحد 27 مارس.


اقرأ أيضًا..

كايلي جينر تنجب طفلها الثاني من شريكها ترافيس سكوت


ads
ads