الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهانا تنتظر فتاة أم توأم؟.. والكشف عن موعد زفافها من آيساب روكي

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 10:09 م
هير نيوز

ظهرت المطربة العالمية ريهانا وهي تتفاخر بطفلها القادم حيث ارتدت ملابس تكشف بطنها للمرة الثانية منذ إعلانها لأول مرة عن حملها في وقت سابق..


ريهانا تتفاخر بطفلها المنتظر




في كعب عالي، كشفت المطربة المولودة في بربادوس عن بطنها في ملابس علوية شبه عارية، وهي المرة الأولى التي تخرج بها ريهانا منذ إعلانها عن الحمل.


شوهدت ريهانا، 33 عاما، وهي تتباهى بطفلها أثناء ذهابها إلى تناول العشاء في مطعم إيطالي في لوس أنجلوس، وأكملت ريهانا إطلالتها الجريئة مع بنطال أسود ضيق، وحذاء بكعب رفيع أسود، ونظارات شمسية صغيرة.




تنتظر ريهانا طفلها الأول من صديقها المطرب آيساب روكي، الذي شاركها الإعلان عن طفلهما الأول أثناء جولتهما في نيويورك الشهر الماضي، بعدد من اللقطات الرائعة.


فتاة أم توأم.. ماذا تنتظر ريهانا




على الرغم من درجة الحرارة الباردة، تخلت ريهانا عن قميصها وارتدت معطفا ورديا لتظهر نتوء طفلها بالكامل، كما ارتدت خيطا من اللؤلؤ وقلادة طويلة مرصعة بالجواهر ، بالإضافة إلى زوج من الجينز الأزرق الفاتح.


أشار الجمهور إلى لون المعطف الوردي بإنه ربما إشارة إلى أن ريهانا تنتظر فتاة، بينما توقع البعض أن المطربة السمراء تنتظر توأم من شريكها.


هذا هو موعد زفاف ريهانا




تعرف ريهانا صديقها آيساب روكي، منذ عقد من الزمن، ولكن علاقة الثنائي العاطفية بدأت في عام 2020، حيث احتفظ الاثنان بخصوصية علاقتهما الرومانسية.


وطبقا لمصدر مقرب من الثنائي، يخطط الثنائي لحفل زفاف ضخم بعد استقبال طفلهما الأول، وطبقا للمصدر الذي تحدث مع صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، فإن ريهانا مغرمة تماما بصديقها.




وأشار المصدر إلى أن ريهانا تربطها علاقة قوية بشريكها، وتخطط للزواج منه بعد ولادة طفلها الأول، فقد أخبرت أصدقائها بأنها ترغب بالبقاء معه إلى الأبد.


اقرأ أيضًا..

آخرهن ريهانا.. نجمات العالم يكشفن حملهن بالبطون العارية| صور


ads